فن و مشاهير

«مفاجأة».. لن تصدق من هو نجل طارق عبد العزيز؟

حالة من الحزن خيمت على مواقع التواصل الاجتماعي، والوسط الفني، الساعات الماضية، بعد وفاة الفنان طارق عبد العزيز، عن عمر يناهز 55 عام، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

وكانت علاقة حب وطيدة جمعت بين الفنان طارق عبد العزيز وابنه «معتصم»، إذ كانت تشهد علاقتهما ترابطًا قويًا، فلم تكن مقتصرة على الأبوة فحسب؛ بل كانت أقرب إلى الصداقة والأخوة.

«مفاجأة».. لن تصدق من هو نجل طارق عبد العزيز؟

وكتب معتصم في منشور عام 2021، عبر حسابه على إنستجرام، قائلاً: “بقالي 8 سنين من ساعة أول مواجهة بيني وبين جمهور على المسرح وأنا بحسب اللحظة اللي هقول فيها إني ابن العملاق بدايتها كانت من أول يوم ليا في المدرسة يوم ما اتفقنا إنك تسيبني أكون شخصيتي وبالمرة أبعد عن أحكام الناس والإطارات اللي بيتحط فيها أي حد أبوه مشهور”.

وتابع: “بس دلوقتي اكتشفت أنك أحلى حاجة حصلتلي في حياتي وإن كل كلمة بتقولها بتطلع صح وقد إيه أنا فخور بكل خطوة خطيتها في المشوار بصلبة ضهر ربنا ما يحرمنا منها .. اكتشفت اني حارم نفسي من شرف كبير علشان شوية كلام فارغ في دماغي انا بس وبصراحة أنا مستحرم أعيش وقت تاني من غير أتمتع وأفتخر بإني ابن طارق عبد العزيز”.

وكان قام عبدالعزيز بنشر لينك لمسابقة اختيار أحسن لاعب في عام 2023 على موقع جلوب سوكر، ودعا جمهوره للتصويت لمحمد صلاح حتى يتفوق على كريستيانو رونالدو، معلنا بذلك دعمه لصلاح، وذلك قبل وفاته بأربعة أيام فقط، ليكون هذا آخر ما قام بنشره قبل أن يفارق الحياة.

يذكر أن الفنان طارق عبد العزيز، كان قد أجرى جراحة في القلب شهر يونيو الماضي، وكتب على حسابه الشخصي بـ «فيسبوك»: «اللهم لك الحمد دائما وأبدا، تمت القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح، وبطمن الجميع إني بخير الحمد لله، وبشكرهم على الدعاء ومحاولة الاطمئنان الدائم بكل الطرق».

اقرأ ايضا:

«مفاجأة للجميع».. لن تصدق من هي زوجة طارق عبد العزيز؟

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى