فن و مشاهير

مفاجأة.. نجلاء بدر تحسم الجدل حول زواج ياسمين رئيس

احتفلت الفنانة ياسمين رئيس بليلة الحنة مساء أمس الخميس 23 مايو.

المقربين منهم الفنانات دينا الشربيني وصبا مبارك وميرهان حسين ونجلاء بدر ودنيا سامي والمؤلفة رنا أبو الريش.

وأطلت ياسمين رئيس بتنورة بيضاء قصيرة وتوب أبيض وطرحة، وغنت ورقصت مع صديقاتها.

وظهرت ياسمين رئيس في فيديو لحظة وصولها إلى مكان الاحتفال وفي انتظارها صديقاتها، وقامت دينا الشربيني بإطلاق الزغاريد احتفالا بها.

يذكر أن ياسمين رئيس شاركت في رمضان 2024، بمسلسل “جودر” يتكون من 15 حلقة، وهو مستوحى من حكايات ألف ليلة وليلة، وحمل في السابق هذا الاسم مبدئيا، والعمل بطولة ياسر جلال، نور، ياسمين رئيس، أحمد فتحى، هنادى مهنا، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، عايدة رياض، جيهان الشماشرجي، محمود البزاوى، مجدي فكري، وتأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى، وإنتاج المتحدة وأروما استديوز للمنتج تامر مرتضى وميديا هب.

المسلسل يحكي عن حكيم مصري أفنى عمره في دراسة العلوم، وتوصل لأربع كنوز ذخائر، من يملكها يتحكم في العالم، ومع تقدمه في العمر وخوفا من وقوع كنوزه في أيد شريرة، أحضر حروف الهجاء واختار اسما عشوائيا هو جودر، يشترط لقيامه بمهمته أن يكون اسم والدته في منزلة قمرية معينة هو فاطمة، واسم والده عمر، وبلده مصر. وبعد ولادة جودر، تبدأ قوى شريرة في محاولة السيطرة عليه منذ طفولته، بهدف الوصول إلى كهف الحكيم وفتحه والاستيلاء على الكنوز، وتحاول قوى أخرى خيرة حمايته، بالإضافة إلى صراع داخل أسرة جودر بين إخوته سالم وسليم.

مقالات أخرى قد تهمك

زواج ياسمين رئيس يثير ضجة.. من هو العريس؟

أحمد العوضي يزف خبرا سارا للجمهور.. هل رجع لياسمين عبد العزيز؟

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى