ملعب لقطات

كولر متشوق لمواجهة الترجي والشناوي يهاجم الإعلام وحقيقة بيع ديانج للزمالك

في الساعات الأخيرة، انتشرت العديد من الأخبار والتقارير الصحفية حول مفاوضات نادي الزمالك مع اللاعب المالي أليو ديانج، بهدف إبرام تعاقد معه بناءً على تعليمات من المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز.

وتناولت التقارير الإعلامية الأخيرة موضوع انتقال أليو ديانج إلى الزمالك، بعد أن خرج من حسابات المدير الفني السويسري مارسيل كولر في النادي الأهلي. يبدو أن اللاعب يخطط لفسخ تعاقده مع الأهلي والانتقال إلى القلعة البيضاء، وفقًا لما ذكره بعض الإعلاميين المنتمين لنادي الزمالك.

وأكدت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي أن عقد المالي أليو ديانج لا يزال ساريًا حتى نهاية موسم 2025|2026. لم يوقع اللاعب على أي عقود مع الزمالك، والأخبار التي ترددت حول انتقاله غير صحيحة. اللاعب تعافى من إصابته الأخيرة وجاهز للمشاركة في المباريات حال استدعاء مارسيل كولر مدرب الفريق له.

في سياق آخر، علق مارسيل كولر على المباراة المرتقبة أمام الترجي الرياضي التونسي في دوري أبطال أفريقيا. يشدد المدرب على أهمية دعم الجماهير للفريق منذ انطلاق المباراة حتى نهايتها، وأن الفريق لن يبخل على أي لاعب بنقطة عرق. يؤكد أنه يتعامل مع كل مباراة بنفس الجدية والتركيز، وهدفه دائمًا هو تحقيق الفوز.

وقال: “نحتاج لمساندة الجماهير منذ انطلاق المباراة حتى نهايتها لكي يشعر المنافس بالضغط الجماهيري، ولن يبخل أي لاعب بنقطة عرق”، كما أكد أنه يتعامل مع كل مباراة بنفس القدر من الجدية والتركيز، ويهدف دائمًا لتحقيق الفوز.

وأضاف كولر: “مهمتي داخل الأهلي في مثل هذه المباريات هي الحديث مع اللاعبين وتأهيلهم. من شاهد لقاء الذهاب سيدرك مدى قوة الترجي، لاعبو المارد الأحمر يدركون جيدًا مدى قوة الترجي وصعوبة مباراتنا أمامه”.

وفيما يتعلق بالخشونة في المباراة، أكد كولر أنه لم يرَ خشونة زائدة عن الحد في لقاء الذهاب، وأن التحامات قوية ستكون حاضرة في مباراة بهذه الأهمية، وأكد أنه يجهز أكثر من سيناريو للتعامل مع هذه الوضعيات، وأن مركز حراسة المرمى ليس مشكلة على الإطلاق.

وفي تصريحات جديدة، أعرب محمد الشناوي، الحارس المخضرم للنادي الأهلي، عن ثقته العميقة في قدرات فريقه، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالمباريات النهائية. “لقد اكتسب الأهلي خبرة واسعة في هذه المواجهات، ونحن نسعى دائمًا للفوز بالألقاب،” قال الشناوي،“في الأهلي، نعتبر المركز الثاني كأنه الأخير. هذه هي العقلية التي نشأنا عليها هنا.”

وأضاف الشناوي، موضحًا موقف الفريق من الأزمات المزعومة، “لا توجد مشاكل داخلية في الفريق؛ غالبًا ما تكون هذه القصص من صنع وسائل الإعلام المصرية.”، وأكد على احترام الأهلي لجميع المنافسين، “نحن نحترم كل فريق نواجهه، سواء كان ذلك في الدوري، الكأس، أو أي بطولة أخرى، الاحترام المتبادل هو جزء أساسي من روح اللعبة.”

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى