فن و مشاهير

من نجمة لمتشردة في الشارع.. مأساة بطلة مسلسل الحاج متولي التي خذلها الجميع

أعادت صفحات مهتمه بالفن، نشر حكاية بطلة مسلسل “الحاج متولي” التي تحولت من فنانة إلى متشردة في الشارع بعدما خذلها الجميع.

أنها الفنانة مروة محمد، التي تعيش حاليا في قرية جزيرة نكلا التابعة لمركز شبراخيت في محافظة البحيرة، لا تذكر من الأعمال الفنية التي قامت بتمثيلها سوى عائلة الحاج متولي و زيزينيا.

شاركت مروة، في أعمال فنية، ثم أصيبت بمرض نفسي وأصبحت مشردة في الشوارع، قام ب الأهالي بمحاولة مساعدتها العام الماضي وإيداعها في إحدي دور الرعاية، إلا أنها عادت لنفس النقطة التي انتهت إليها قبل عام مضي.

وتعيش مروة محمد المعروفة باسم مروة كومبارس الحاج متولي في منزل في جزيرة نكلا العنب بمركز شبراخيت في محافظة البحيرة وحيدة، الباب لا يحمي ولا يستر، به أجزاء مكسورة ومغطاة بة قماش، والمنزل ذاته به شرخ طولي كبير.

وعبرت مروة أنها ترغب في عمل بطاقة رقم قومي جديدة حتى تستطيع أن تصرف معاشها عن والدها.

وتقول مروة كومبارس الحاج متولي: ” عايزة أشتري عجلة وأركب طلمبة مياه حبشية، أنا مش عايزة حاجة من حد أنا بس عايزة أقبض معاشي وأصرف من فلوسي.

كما يقول تامر عيسى من أبناء مركز شبراخيت في محافظة البحيرة إنه كان يمشي في الشارع ووجد مروة تشرب سيجارة بشكل غريب عن القرية، وأخبره بهاء على سالم أحد أهالي القرية بقصتها، ثم صورها ونشر صورها على وسائل التواصل الإجتماعي.

وأضاف بهاء، أنه بعد نشر صورها على وسائل التواصل الإجتماعي اهتمت بها وسائل الإعلام، وذهبت إلى موسسة إنقاذ إنسان ثم أخذتها أختها، وبعد 6 شهور عادت مرة أخرى للقرية كما كانت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى