فن و مشاهير

ميساء مغربي تعلن عن زواجها للمرة الثالثة

استعرضت الفنانة المغربية ميساء مغربي، صورة خاتم زواج، تعلن من خلاله عن زواجها للمرة الثالثة، وكعادتها في الزيجات الأخرى لم تفصح عن هوية الزوج.

ويعد ذلك الزواج الثالث للفنانة ميساء مغربي، التي تبلغ من العمر 40 عاما، حيث أنها تزوجت مرتين، الزيجة الأولى من رجل الأعمال الإماراتي أحمد بادي، ولم تعلن عن هويته أو اسمه منذ بداية الارتباط وحتى حدوث الانفصال بينهما فقد كشفت عن شخصيته عام 2008.

أما عن الزيجة الثانية في حياة ميساء فلم تكشف أيضا عن اي معلومات شخصية تفصح عن هويته، كما فاجئت الجمهور بالنافصال عنه منذ سنتين تقريبا.

الجدير بالذكر أن الفنانة المغربية ميساء مغربي بد\أت مشوارها الفني كعارضة أزياء، وأدت دورا في مسلسل “نادي الضاحكين” عام 2000، وتعد تلك المشاركة لها بداية الانطلاقة في تاريخها الفني، كما قدمت العديد من الأعمال الفنية الاخرى من بينها نورة، وحكم البشر، الدنيا لحظة، فنجان الدم، لعبة المرأة الرجل ولعبة الشيطان.

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى