فن و مشاهير

ناهد السباعي تشعل الإنستجرام بإطلالة أنثوية مثيرة.. صور

تداول عدد كبير من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ إنستجرام صورة حديثة للفنانة الممثلة ناهد السباعي أثناء حضورها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 40 المقام في دار الأوبرا المصرية، مساء الثلاثاء.

حيث ظهرت الفنانة الممثلة ناهد السباعي خلال الحفل بإطلالة أنثوية مثيرة، وظهر ذلك من خلال فستانها الذي جمع بين اللونين الأسود والأحمر، ومن تصميم مصممة الأزياء تمارا، وكان الفستان مكشوف بشكل كبير.

حلت الفنانة الممثلة ناهد السباعي ، أمس الأربعاء، كضيفة مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج “معكم” المذاع عبر قناة “سي بي سي”، وتحدثت عن دورها في الفيلم السينمائي “جريمة الإيموبيليا”.

حيث قالت الفنانة الممثلة ناهد السباعي، خلال لقائها ببرنامج “معكم منى الشاذلي” المذاع عبر قناة “سي بي سي”، أن والدتها هي التي شجعتها على خوض الفيلم، موضحة أنها أخذت رأي والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، في مشاركتها في فيلم “جريمة الإيموبيليا” للكاتب والمخرج خالد الحجر.

وأضافت الفنانة الممثلة ناهد السباعي، خلال لقائها ببرنامج “معكم منى الشاذلي” المذاع عبر قناة “سي بي سي”، إنها اعتادت على أن الجمهور يسخر من الفساتين التي ترتديها في المهرجانات الفنية، قائلة بسخرية:”لو حد ما اتريقش على فستاني باقول كان وحش ولا إيه، ما حدش خده باله”.

ويعرض للفنانة الممثلة ناهد السباعى حاليا فيلم “كدبة بيضا” فكرة وإخراج السورية نور أرناؤوط، سيناريو وحوار لؤى السيد بطولة محمد سلام، الفنانة الكبيرة هالة فاخر وعدد من النجوم الأمريكيين، كما انتهت من تصوير دورها ضمن أحداث فيلم “اللعبة أمريكانى”، وذلك بعد تصوير استمر لأكثر من عامين بسبب تعرضه لعدة أزمات متتالية.

يذكر أن آخر أعمال ناهد السباعي، فيلم “جريمة الإيموبيليا”، وتدور أحداثه، حول جريمة قتل في عمارة الإيموبيليا الشهيرة، في إطار تشويقي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى