فن و مشاهير

نجمة ذا فويس تفضح تنمّر شيرين عبدالوهاب عليها.. ما قالته صدم الجميع

كشفت لمياء جمال نجمة برنامج ذا فويس، خلال حلولها ضيفة على برنامج مع «الفارس» الذي يقدمه الإعلامي العراقي نزار الفارس، عن تعرضها للتنمر من الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وقالت لمياء جمال نجمة ذا فويس، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تنمّرت على شكلها لعدم اختيارها لها كمدربة خلال مشاركتها في برنامج المواهب.

وقالت لمياء جمال: “بحس أن شيرين ما بتحبني، لأن في البداية صار منافسة بين صابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب”، وتابعت: “لأنها كانت تحبني أكون معها في الفريق، ولكني اخترت صابر”.

وأضافت لمياء في تصريحات تلفزيونية، أنها اعتقدت في البداية بأن شيرين كانت تمازحها كما كانت تفعل معها وكذلك أعضاء لجنة التحكيم، لكن عندما اختارت الفنان صابر الرباعي، غضبت شيرين فبدأت تتنمر على شكلها كلما تراها.

واختتمت: كنا بنحتفل بـ عيد ميلاد الفنان كاظم الساهر، كانت تضحك وقالت عليّ ها ما حلوة، وأنا كنت إنسانة فقيرة وفي بداية حياتي الفنية، وهذا الموقف لا زلت أتذكره كانه حدث الآن، ولكني أحبها وأحب أغانيها.. الله يرزقها ويعطيها الصحة والعافية.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى