فن و مشاهير

هذا الطفل أصبح مطرب شهير وتخلى عن الهندسة بسبب الفن وتزوج مديرة أعماله

نشرت صفحات مهتمه بالفن، صورة لطفل مكتوب عليها “هذا الطفل أصبح مطرب شهير وتخلى عن الهندسة بسبب الفن وتزوج مديرة أعماله”، على مواقع التواصل الاجتماعي، وتساءل الجميع عن هويته.

وبعد البحث تبين أنه المطرب هشام عباس، الذي يعتبر من أشهر المطربين في مصر وتخلى عن بسبب حبه الكبير للفن وتزوج من مديرة أعمالة.

ولد الفنان هشام عباس في اليوم الموافق الثالث عشر من شهر سبتمبر لعام ١٩٦٣، وهو من مواليد برج العذراء الفلكي، وقد ولد هشام عباس في محافظة أسيوط بصعيد مصر، والتحق بمدرسة دار الطفل الابتدائية، أما بالنسبة للتعليم الإعدادي والثانوي فقد تلقاه بنظام المنازل، وذلك بسبب ظروف عمل والده.

سافر هشام عباس مع والده إلى نيجيريا وعلى الرغم من رفض والده في بداية الأمر لعمله في المجال الفني، إلا أنه شارك في بعض الحفلات الغنائية في نيجيريا وغنى أغاني بوب مارلي.

رجع هشام عباس إلى مصر والتحق بالجامعة الأمريكية، وتخصص في دراسة الهندسة الميكانيكية، ولكن بعد التخرج فضل العمل في مجال الفن وكون مع زميلته “علياء صالح” ومع مجموعة من الشباب الهواة فرقة موسيقية عرفت باسم past Band  وتخصصت الفرقة في إعادة توزيع وغناء الأغاني القديمة مثل أغنية “على رمش عيونها”، “حلاوة شمسنا”.

التقى في بداية مشواره الفني بالفنان حميد الشاعري وكونا معاً ثنائي ناجح، أصدر العديد من الألبومات الغنائية الناجحة، وصور الكثير من أغاني الفيديو كليب، وكذلك غنى العديد من تترات المسلسلات المصرية والتي من أشهرها تتر مسلسل “يتربى في عزو”.

نتيجة موهبته الغنائية وخفة دمه واطلالته المرحة التي تجذب الجمهور، خاض تجربة  تقديم بعض البرامج التليفزيونية الناجحة والتي من أشهرها برنامج “شريط كوكتيل” على قناة الحياة.

اقرأ أيضًا: “كسر في الضهر والقدم”.. مطربة شهيرة تتعرض لحادث سير قوي ونقلها للمستشفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى