آخر الأخبار

مفاجأة| جمال مبارك يشارك نجوم الزمالك في مباراة كرة قدم

في مفاجأة تناولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، “فيسبوك”، نجل الرئيس الأسبق، مبارك، جمال مبارك يشارك نجوم الزمالك في مباراة كرة قدم ، أمس الخميس، حيث ظهر رفقة نجم الزمالك السابق، حازم إمام.

وخاض جمال مبارك، نجل الرئيس الأسبق، مباراة خاصة، مع عدد من نجوم الكرة السابقين، يأتي أبرزهم نجم الزمالك السابق، وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم “الجبلاية”، ومحلل قنوات “أون سبورت”، حازم إمام.

جمال مبارك يشارك نجوم الزمالك
جمال مبارك يشارك نجوم الزمالك

 

وأقيمت المباراة ضمن سلسلة من المباريات التي يخوضها النجم السابقين، في إحدى الأندية بالقاهرة، فيما التقط جمال مبارك، نجل الرئيس محمد حسني مبارك، عدد من الصور مع الشباب المشاركين في المباراة وكذلك نجوم الكرة.

الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا بتواجد جازم إمام، رفقة جمال مبارك، في صورة واحدة ومباراة كرة قدم أيضًا، ما أدى لوجود تساؤولات بين رواد مواقع التواصل حول سبب تجمعهما معًا.

جمال مبارك يشارك نجوم الزمالك
جمال مبارك يشارك نجوم الزمالك

 

الجدير بالذكر، أن علاء وجمال مبارك، نجلي الرئيس محمد حسني مبارك، يظهرا بشكل ملفت الفترة الأخيرة في الأحداث الرياضية البارزة، حيث شهد إحدى مباريات منتخب مصر تواجدهما معًا في مدرجات الملعب.

كما ظهرا منتصف العام الجاري، في مباراة للنادي الأهلي، في المسابقة الأفريقية أيضًا، وبشكل مميز، ونالا مصافحة العديد من الجماهير، كما التقطوا رفقة الحاضرين الصور، وكان جمال مبارك قد عاد للأضواء عقب إلغاء التجميد السويسري على أمواله وأموال أسرته مؤخرًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى