فن و مشاهير

هذه الطفلة أصبحت أجمل الفنانات وتزوجت ممثل شهير لمدة شهر.. لن تتوقع من هي

الفنانة مي سليم، التي انتشرت صورة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي مازلت طفلة في السنوات الأولى من عمرها

ونالت صورتها إعجاب مجموعة كبيرة من النشطاء، حيث أن ملامحها كانت جميلة وطبيعية في تلك المرحلة العمرية.

مي سليم الممثلة والمطربة الأردنية الشابة ولدت في السادس من شهر نوفمبر وذلك في عام 1983 ولذلك فهي تبلغ من العمر 39 عام وبرجها الفلكي هو برج العقرب.

واسمها الكامل هو مي عبد الجبار حمدان سليم وهي من مواليد إمارة أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة ولكنها أردنية الجنسية كما أنها شقيقة كل من الفنانة ميس حمدان، الفنانة دانا حمدان

في رمضان عام 2018 شاركت الفنانة مي سليم في مسلسل “الرحلة” مع ريهام عبد الغفور وباسل خياط وبعد انتهاء شهر رمضان أعلنت مي خطبتها على وليد فواز.

ثم تم عقد القران في وقت قصير وذلك في يونيو عام 2018، ولكن لم تستمر مي مع زوجها الثاني وليد فواز أكثر من شهر وتم الطلاق وهو ما أثار جدلاً كبيراً بين جمهورها ومتابعيها.

وقد أرجع البعض أسباب الخلاف إلى أن مي ووليد لم يأخذ كل منهما وقته الكافي في التعرف على الآخر وكان سبب خلافهما هو اختلاف الشخصيات والأفكار.

وقد صرح مصدر مقرب منهما أن مي سليم لديها قائمة من الأولويات وفي بدايتها ابنتها لي لي، وما أغضبها كثيراً هو موقف وليد فواز الذي قام بإعلان خبر انفصالهما عبر السوشيال ميديا،

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى