فن و مشاهير

بعدما توقع وفاة ابن جورج وسوف.. الفلكي ميشيل يصعق الجميع بما سيحدث الأيام المقبلة

تداول مستخدمي مواقع السوشيال ميديا، الساعات الماضية مقطع فيديو يظهر فيه المتنبئ اللبناني ميشال حايك وهو يروي أبرز تنبؤاته للعام الجديد خلال ليلة رأس السنة الجديدة 2023.

وقال ميشال حايك، في مقطع الفيديو: “صدى صوت جورج وسوف يقع في الذاكرة في لبنان وسوريا ومصر وأبعد كمان”، وهو ما ربطه الجمهور ببكائه وحرقة قلبه على إبنه الذي رحل عن عالمنا مساء الجمعة الماضي، نتيجة مضاعفات عملية جراحية”.

وكشف الفلكي، في ليلة رأس السنة الجديدة، عن توقعاته لأبرز الأحداث التي ستشهدها الدول العربية في العام 2023.

وجاءت توقعات ميشال حايك 2023 السعودية تفوز المملكة بكؤوس وميداليات للسيدات السعوديات. الفنان راشد الماجد سوف يتألق ويبلغ القمة. ومن المتوقع أن يخوض تركي آل الشيخ معركة شرسة ضد الحسود والنقاد. اكتشاف مواقع جديدة في المملكة العربية السعودية قريبًا، غيمة قلق على صحة الفنان محمد عبده، أما رابح صقر فترتفع حصصه بين الشباب.

وأشار، أن تمثال أبو الهول لغز وصدمة ولن يبقى حجرا صامتا حداد رسمي على شخصية عزيزة على مصر مهما كان الثمن السيسي سوف يأخذ حق مصر بسد النهضة  هزة في الاقتصاد المصري  شائعات حول سحب الأموال من البنوك المصرية ثم الإفلاس  الذي كان من المستحيل جمعه في الجامعة العربية سوف يُجمع  شيرين عبد الوهاب في مشهد انتقام  عادل إمام يقف أمام صفحات ذهبية.

اقرأ أيضًا: لن تصدق من هو زوج الفنانة يسرا الأول.. والمفاجأة في جنسيته!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى