فن و مشاهير

هذه الطفلة أصبحت مطربة وممثلة شهيرة وتنافس الفنانات بجمالها.. لن تتوقع من هي

مغنية وممثلة مصرية، درست في «معهد فنون مسرحية»، نالت شهرة واسعة في مصر والوطن العربي، وأول ظهور لها كان في مسرحية أصل وخمسة مع الفنان محمد نجم عام 1990، وتميزت بأداء الأغاني الشعبية.

هذه الطفلة أصبحت مطربة وممثلة شهيرة وتنافس الفنانات بجمالها

اسمها الحقيقي (وفاء محمد نعيم) لكنها في عام 1999 فضلت اختيار اسم (أمينة) حين أشتركت في المسابقة التي أجرتها شركة (هاي كوالتي) لاختيار أصوات جديدة.

أمينة
أمينة

شاركت الفنانة أمينة جمهورها في وقت سابق بهذه الصورة من طفولتها، ظهرت فيها وهي تضحك بشدة.

الفنانة سخرت من ضحكتها وشكل أسنانها في هذه الفترة، قبل أن تقوم بتعديلهم، بقولها: “يالله سبحان الله بسم الله ماشاء الله نفس الضحكة البلهاء التى تنم على كم استقرار وثقة بالنفس هذه الفترة لم أكن أعلم أن القدر يخبئ لى ما يمحى صفاء هذه الابتسامة العريضه”.

وأضافت: “عريضه مين دى بالطول والعرض يالا تحدى عايزين ضحكة من القلب أى سن بس تكون من القلب تكون حتى من غير أى تقويم ولا تصليح فى سنانك العشرة اللى قدام يالا كلو يورينا ضبو قبل التعديل”.

الفنانة مي كساب علقت على كلام أمينة، بتعليق طريف حيث قالت: “قمره وضحتك صافيه وصادقه طول عمرك وان كان ع الضب كله كان بضب يا عمري ولا يهمك ربنا يخلي الطب سترنا”.

مقالات أخرى قد تهمك:

عفاف مصطفى: «فصلت فستان بـ7 آلاف جنيه لحضور المهرجان ومجاليش دعوة»

ليه كدة؟.. عفاف مصطفى تشن هجومًا حادًا على حسين فهمي بسبب المهرجان

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى