فن و مشاهير

هل تسببت فيفي عبده في انفصال شيرين سيف النصر ومدحت صالح؟.. الفنانة تكشف المستور

تعد الفنانة شيرين سيف النصر واحدة من أشهر نجمات الفن تخرجت عام 1991 فى كلية الحقوق، عاشت في فرنسا بعض سنوات، حيث التقى بها الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك فى السفارة المصرية واكتشفها لتشارك في مسلسل ألف ليلة وليلة عام 1986، ثم تتوالى أعمالها في الدراما التلفزيونية والتي من أبرزها غاضبون وغاضبات، من الذي لا يحب فاطمة، المال والبنون، اللص الذي أحبه.

توفيت الفنانة شيرين سيف النصر، وتم دفنها وتشييع جنازتها في هدوء وفقا لوصيتها.

وكتب شريف سيف النصر الأخ غير الشقيق لشيرين عبر حسابه بموقع Facebook: “توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة الفنانة شيرين هانم الهام سيف النصر، وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحله، وتقتصر المراسم على ذلك بدون عزاء طبقا لوصيتها برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وفي السينما شاركت في العديد من الأعمال منها سواق الهانم، النوم فى العسل، اعتزلت التمثيل في نهايات عام 1996 بعد زواجها ثم عادت مرة ثانيه عام 2001 بعد الطلاق، لتشارك في عدة أعمال من أبرزها فيلم أمير الظلام عام 2002.

وفي خلاف جمعها بالراقصة فيفي عبده، هاجمت فيفي عبده، شيرين سيف النصر في الصحف، ثم على الهواء مباشرة ، على LBC، حيث صرحت فيفي، خلال البرنامج أن “شيرين عاوزة ترجع لمدحت صالح علشان تاخد فلوسه”>

وفي لقاء تليفزيوني، أجرته فيفي عبده، ببرنامج “100 سؤال” مع رغدة شلهوب، أوضحت أنها لا تعلم لماذا اتهمتها شيرين سيف النصر بالتفريق بينها وبين مدحت، فمدحت كان مجرد صديق وأخ لها، وعملت معه فترة طويلة على المسرح ولكنها لم تسع لانفصاله عن شيرين.

حرصت الفنانة فيفي عبده على نعي الفنانة شيرين سيف النصر، التي توفيت أول أمس السبت عن عمر يناهز 57 عاماً.

وكتبت فيفي عبده عبر حسابها بإنستجرام:’ إنا لله و إنا إليه راجعون توفيت إلى رحمة الله الفنانة شيرين سيف النصر، الله يرحمها و يجعل مثواها الجنة و يصبر اهلها و أحبابها يا رب. برجاء الدعاء لها بالرحمة و المغفرة’.

مقالات أخرى قد تهمك

سر غياب شيرين سيف النصر عن الفن 12 عاما .. وما هو حلمها الذي لم يتحقق قبل رحيلها

المطرب محمد عبده يتعرض لوعكة صحية مفاجئة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى