فن و مشاهير

ورطة.. تاجر يهدد رهف القحطاني بعد امتناعها عن الزواج به

تعرضت مشهورة السعودية رهف القحطاني الشهيرة بوذ نكهة، لهجوم حاد من أحد التجار الذي اتهمها بالنصب عليه وأخذ أمواله، على وعد بالزواج قبل أن تتراجع عن الأمر وتشهر به في بث مباشر، رافضة الزواج منه علناً.
وظهر التاجر الذي يعتقد أنه قطري الجنسية، في عدد من الفيديوهات التي انتشرت سريعا عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهو يتحدث عن تعرضه لعملية تشهير بعد الاستيلاء على أمواله من قبل رهف القحطاني، مطالباً إياها باعتذار رسمي على السوشيال ميديا عمّا قالته عنه.

وقال التاجر في مقطع فيديو: “الموضوع الأخير، لما كنت في الصياهد في أخر زيارة لي للسعودية لما كنت بالصياهد، لما سجلتي المكالمة اللي اتصلتي لي فيها، والله ما راح يعدي بالساهل هالمرة”.

تابع: “لأنه الموضوع كانت أخر وأول مرة أعديه المرة اللي فاتت، التهديدات اللي جاتني، راح أنزلها أمام الجميع حتى يعرفون أنتي مين، لكن الاتصال والتهديد! مو أنا اللي أتهدد أنا ولد شيخ”.
من جديد ظهر التاجر في مقطع فيديو متداول آخر، وهو يتحدث من خلال لايف مع أحد مشاهير تيك توك، حول كواليس ما حدث بينه وبين رهف القحطاني، مؤكداً أنه تقدم لها رسمياً ولديه ما يثبت كلامه.

وقال التاجر القطري: “فوق هذا كله تطلع على اللايف وتقول أنا ما أقبل أتزوج زواج مسيار، وطبعا أنا عندي وثائق، تأكد أن حياتي اللي عشتها لليوم كل شيء مثبت بورق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى