ملعب لقطات

فرصة ذهبية للجماهير.. قناة مفتوحة تنقل نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره وشقيقه فريق الترجي التونسي مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الكروي الجاري 2023-2024، ويبحث المارد الأحمر خلال هذه المباراة عن التتويج باللقب بعدما عاد بتعادل سلبي من تونس في لقاء الذهاب.

وستكون هناك قناة مفتوحة مجانية ناقلة لمباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث ستبث المواجهة من خلال قناة تايم سبورتس الأرضية.

يمكن التقاط القناة المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي عبر التردد الأرضي التالي:

التردد الرقمي الأرضي: UHF32.
التردد التماثلي الأرضي: UHF9.

ومن المقرر أن تقام مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي يوم السبت 25 مايو/آيار 2024، وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وستبث المباراة أيضًا عبر قناة بي إن سبورتس 6، حيث سيعلق على المواجهة علي محمد علي وعصام الشوالي عبر قناتين صوتيتين.

ويخوض الأهلي النهائي الخامس له تواليًا ويدخل اللقاء برغبة الحفاظ على اللقب الذي يحمله من الموسم الماضي والفوز بالكأس للمرة الثانية عشر في تاريخه، بينما يأمل الترجي في كسر عقدة الفوز في القاهرة، ويسعى لتكرار إنجاز نهائي عام 2018 عندما حصد اللقب من الأهلي. هذه المباراة ستكون معركة حامية الوطيس بين الفريقين على أرضية الملعب.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى