منوعات

أضواء غريبة تظهر في السماء بسويسرا فهل مصدرها أجسام فضائية؟

أجسام غريبة تحوم في سماء سويسرا ، تصدر ضوءا باللون الأزرق وتسير بشكل دائري في السماء ثم تختفي فجأة ، لتخلف وراءها لغزا كبيرا يبحث العلماء والمتخصصون عن حل له .. فترى ما طبيعة هذه الأجسام وهل تمثل ظاهرة جديدة ، أم انها ترتبط بالأجسام الفضائية التي يمكن أن تحيط بالأرض ولا نراها إلى في ظروف نادرة .

ظهور الضوء الأزرق

سجلت عدد من مقاطع الفيديو أضواء زرقاء تلمع في سماء سويسرا، وظهرت تلك الأضواء لمدة 5 دقائق في سماء ثلاث مدن سويسرية منها مدينة زيورخ الشهيرة باعتبارها إحدى اهم المدن السويسرية ، واكد شهود عيان لموقع ( 20 دقيقة ) السويسري المهتم بالحوال الجوية أنهم شاهدوا تلك الأضواء لمدة خمس دقائق كاملة .

طبق دائري شفاف

وقالت إحدى شهود العيان انها رأت نقاطا ضوئية زرقاء تومض في السماء خارخ نافذتها حين استيقظت ليل الأحد 15 أكتوبر ، وأن هذه النقاط ظلت تتحرك بشكل دائري في السماء لمدة خمس دقائق ، وأنها بدت وكانها تحوم حول طبق كبير شفاف يوجد في السماء يمكن رؤية حوافه وأجزاء منه ، وقد أثار هذا المشهد ذهول السيدة وغيرها من شهود العيان الذين شاهدوا الحدث .

اختفت فجأة

وأكد شهود العيان أن تلك الأضواء الزرقاء ظلت تسير في مسار دائري عجيب لفترة ، وأنهم ظنوها ألعابا نارية أو ألعاب بالليزر تطلقها إحدى الأماكن الترفيهية ، ولكنهم لم يجدوا أصلا خارجا من الأرض لهذه الأضواء، فكان مصدرها كله من السماء، وأكدت شركات ملاحة جوية مسؤولة عن مراقبة الأجواء أنها لم تلحظ تلك الأضواء ، وأشار احد المسؤولين بالشركة ان الغريب في الأمر أن هذه الأضواء لم تنعكس على سطح البحيرات او الانهار الموجودة في هذه المدن على عكس الأضواء الأخرى .

لغز الجسم الغريب

وظل هذا الجسم الغريب الذي انطلقت منه الأضواء الزرقاء بمثابة لغز للكثيرين ، فهل هو جسم فضائي، وهل جاء زوار من الكواكب الأخرى لاستطلاع الأرض ، أم ترى يمكن أن تكون هذه الأضواء مرتبطة بقمر صناعي أو مركبة ترصد الأحوال الجوية ، مع العلم ان الغموض الذي غلف هذه الظاهرة جعل الكثيرون يربطونها بالكائنات الفضائية ، خاصة مع تاكيد البعض على رؤية حواف ما يشبه الطبق الطائر، قبل ان تختفي الأضواء الزرقاء التي استمرت لمدة 5 دقائق كاملة تدور في مسار دائري في السماء.

ظاهرة متكررة

وكانت تلك الظاهرة قد تكررت في أكثر من مكان من قبل ومن بينها في الولايات المتحدة الأميركية حيث ظهرت أجسام غريبة في السماء ثم اختفت فجاة وقيل أنهم عثروا على كائنات فضائية ، ولكن لم تصدر تصريحات رسمية بهذا الأمر الذي ظل غامضا إلى اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى