منوعات

أم تقتل طفليها وتنتحر حزنًا على زوجها الذي «لم يـمت» أصلاً

أم تقتل طفليها وتنتحر ، تسبب رجل صيني في مقتل زوجته وطفليه، وذلك بعد أن إختلق قصة إنتحاره على خلفية إدانته بتهم احتيال وتخريب عمدي، حيث قامت زوجته بقتل طفليهما والإقدام على الإنتحار.

بدأت القصة عندما سلّم رجل صيني يبلغ من العمر 34 عامًا نفسه إلى الشرطة، بعد أن قامت زوجته بقتل طفليهما والإقدام على الإنتحار، وذلك بعد أن صدقت قصة وفاته التي اختلقها هربًا من المساءلة الجنائية بعد إدانته بتهم إحتيال وتخريب عمدي.

ووفقًا لما ذكره الزوج في التحقيقات أمام الشرطة، فقد اختلق قصة «درامية» ومحبكة لموته، وصل الأمر أن صدقتها الشرطة أيضاً، والتي أبلغت بدورها أسرته بعد العثور على سيارة كان يقودها في أحد الأنهار، لكن جثته لم يعثر عليها أبداً، وذلك بحسب ما ذكره موقع «سكاي نيوز».

لم تتحمل الزوجة نبأ إنتحار زوجها، فقررت أن تلحقه وطفليها، فلم يكن زوجها قد أخبرها بخطته المزعومة، ونيته بتزييف موته، فاعتقدت هي بدورها أنه قد مات فعلاً. ولكن وبعد ثلاثة أسابيع من تصديقها هذه القصة المختلقة، نشرت رسالة على الإنترنت تلمح خلالها إلى نيتها بالإنتحار، ثم وبالفعل قامت بإغراق نفسها وطفليها اللذين لفظا معها أنفاسهما الأخيرة.

وأفاد عدد كبير من وسائل الإعلام الصينية بأن الرجل بعدما سلم نفسه إلى شرطة في مقاطعة «خونان» يوم الجمعة الماضية 12 أكتوبر 2018، تم احتجازه بتهم الإحتيال في مجال التأمين والإضرار المتعمد بالممتلكات.

وأشارت الشرطة إلى أن هذه الأزمة، تعود إلى الأيام الأولى من شهر سبتمبر الماضي، حينما قام الرجل بشراء خطة تأمين بقيمة مليون يوان، أي ما يعادل تقريباً الـ 145 ألف دولار أمريكي، وكان قد فعل ذلك دون علم من زوجته، بحسب بيان الشرطة في المقاطعة الصينية.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى