منوعات

الفيديو المحذوف الذي تسبب في القبض على صاحبة «يوميات أنوش»

أثارت صاحبة قناة يوميات أنوش ضجة على نطاق واسع الساعات الماضية، بعدما تم إلقاء القبض عليها بسبب نشر فيديوهات خارجة يعاقب عليها القانون.

الفيديو المحذوف الذي تسبب في القبض على صاحبة «يوميات أنوش»

وتبين أن صاحبة قناة يوميات أنوش أم منفصلة وليها أطفال، وكانت تنشر فيديوهات لها في المنزل أثناء أداء روتين يومها ولكن بطريقة مثيرة.

وألقت مباحث الآداب بالتنسيق مع مباحث القاهرة القبض على بطلة الفيديوهات المثيرة للجدل مالكة القناة الشهيرة بـ “يوميات أنوش” التي تبث مقاطع فاضحة وخادشة للحياء وذلك بحسب ما أعلنه المحامي أشرف فرحات عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكشفت التحريات الأولية لرجال مباحث قسم شرطة المعصرة بحلوان عقب إلقاء القبض على المتهمة، أن صاحبة قناة يوميات أنوش عثر بحوزتها على هاتفين محمولين، وبفحصهم بشكل مبدئي عثر على العديد من المقاطع التي تتنافى مع قيم ومبادئ المجتمع والتحريض على الفسق والفجور المصري، وأضافت التحريات الأولية أن صاحبة الفيديوهات عثر معها على تحويلات بنكية من الشركة القائمة على قناتها، والتي تشير إلى تربحها ما يعادل 1000 دولار أسبوعيا، وجاري عرضها على النيابة للتحقيق.

ووجهت مباحث الآداب تهمة بث فيديوهات تحوي محتوى جنسي على قناه يوميات انوش، وذلك بناء على البلاغ الذي تم تقديمه من قبل المحامي أشرف فرحات إلي النائب العام والذي حمل رقم 310724.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى