منوعات

برمودا رومانيا يبتلع فتاة وراعيا بقطيعه فما القصة؟

«لا صوت يعلو فوق همس مكبوت ربما يكسره ذات مرة صوت مجهول المصدر مثير للريبة والشك.. ومشاهد ربما تفسر أسباب خلو تلك المساحة الشاسعة من السكان وعدم جرأة بشر على الاقتراب منها حفاظا على حياته.. ويتساءل من دفعه المصير المجهول إلى رؤيتها أهي غابة أم مكان لحياة أجسام غريبة طردت السكان الأصليين.. تعالوا نتعرف على واحد من أغرب أماكن العالم معكم في التقرير التالي:

سمعة سيئة ومشاهد يسيطر عليها الخوف فلا وجود لأي كائن حي فيها.. هنا .. في رومانيا ..حيث موقع «غابة كولوج» لا حديث لدى سكان المناطق القريبة سوى عن انتهاء الحياة فيها ، بعد أن أصبحت السيطرة المفرطة لأجسام وكائنات غريبة مجهولة التصنيف.. وزاد الخوف لدى السكان من عدم رؤية تلك الكائنات التي لم يظهر فيها سوى صوت لا هو صوت بشر ولا كائن حي آخر، حتى أنها سميت «مثلث برمودا رومانيا».

حرموها على أهلها بقوة الصوت

تعود قصة «غابة كولوج» إلى أكثر من نصف قرن من الزمان حيث أصبحت محرمة على أهلها الأصليين.. كانت الحياة فيها آمنة مطمئنة يأتي سكان الغابة رزقهم رغدا من جمع الحطب والصيد ، فضلا عن قطف الأزهار والثمار وسط مصادر للخير تعم كل موقع عاشوا فيه..

ظلت الغابة على ذلك النحو مصدرا للخير والرزق لجميع من سكنوها بحسن حظهم ووافر سعادتهم.. حتى بدأت تظهر من قلب الأصوات الغريبة تشكل مصدر خطر على سكان المنطقة.. ولم تكن الأصوات مصدر الخوف الوحيد ففجأة بدأت تظهر أضواء غير معلومة السبب الأمر الذي فسره السكان الأصليون في الغابة على أن أجساما غريبة تسكنها وتريد أن تنهي تواجدهم فيها.

مواجهة صعبة مع المجهول

لم يكن أمام سكان الغابة سوى الهجرة سبيلا للنجاة منها والحفاظ على حياتهم بعد أن عجزوا عن تفسير أسباب الوقائع الغريبة التي عانوا منها فترة طويلة.
وكان سبب حيرتهم الأساسي أنهم سيكونون في مواجهة مع المجهول حال أرادوا البقاء في تلك المواقع المثيرة للقلق.

مشاهد الأشجار في الغابة لا تبدو عادية للناظرين فهي أقرب إلى أعمدة ملتفة وأفرع متشابكة إلى حد كبير .. وأمام الهجرة الجماعية من الغابة اضطر فريق بحثي من العلماء إلى دراسة تلك الغابة لعلهم يصلون إلى حقائق علمية توضح للبشرية أسباب الأصوات والأضواء الغريبة في تلك المنطقة من العالم.

جهود علمية انتهت إلى خطر على الحياة

تأهب فريق علمي أمريكي لدخول الغابة من خلال بعثة حملت اسم «جوش جيتس» ودخل أحد أعضاء الفريق البحثي منفردا إلى الغابة وما أن تأخر رجوعه حتى اكتشف زملاؤه من أمره عجبا فقد هرعوا لاستطلاع أمره بعد تأخره المريب ؛ ووجدوه ملقى على الأرض.

قال عضو الفريق البحثي إنه تعرض لدفعة غريبة كما لو كان مسحوبا من هواء مباغت وذكر في تقريره أنه فوجئ باستهدافه من قبل جسم مجهول.. وعلى الفور قرر الفريق البحثي العودة إلى الولايات المتحدة دون الوصول إلى نتيجة.
سترابة : قصص وأساطير غامضة

زاد الموقف صعوبة بشأن الغابة بعد ارتباطها بقصص تبدو أساطير ومنها اختفاء فتاة فجأة منها وكذلك اختفاء راعي غنم بقطيعه.. فضلا عن تعطل أي أجهزة إلكترونية توضع في تلك المنطقة وظهور ضباب أسود وكتل متفحمة..

فهل يصل العلم يوما إلى حل لألغاز تلك الغابة.. ربما يكون لدى العلماء إجابة ترضي البشرية مستقبلا بشأن واحد من أغرب مواقع العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى