منوعات

بعد طلب نجله المفاجئ.. جمال شعبان يكشف مفاجأة عن هاني الناظر

نشر الدكتور جمال شعبان استشاري أمراض القلب ورئيس معهد القلب سابقا علي صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشورا عن الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر.

وكتب شعبان “دعواتكم للطبيب الخلوق الدكتور هاني الناظر الذي تدهورت حالته الصحية جدا فجأة بعد ما كانت قد تحسنت وفقا لما كتبه ابنه”.

نشر الدكتور محمد الناظر نجل استشاري الجلدية هاني الناظر منشورا على صفحته الشخصية بالفيسبوك عن تدهور حالة والده. 

 وكتب محمد ” الدكتور هاني الناظر للأسف بعد ما كان اتحسن جدا، حالته تدهورت جامد فجأة محتاجين دعاءكم.

وكان الدكتور هاني الناظر أصيب بالسرطان وبدأ في تلقي العلاج والجلسات الكيماوي الفترة الماضية. 

فجَّر الدكتور محمد الناظر، طبيب الجلدية، مفاجأة، اليوم، حول تفاصيل حالته الصحية، والمرض النادر الذي يعاني منه.

وكشف الدكتور محمد الناظر، اليوم، عن أنه يعاني من أحد أنواع طيف التوحد، وأنه سعى كثيرا للتغلب عليه طوال السنوات الماضية.

ونشر الدكتور محمد هاني الناظر، على صفحته الرسمية على “فيس بوك”، منشورا، يتحدث فيه عن تفاصيل حالته ورحلته مع العلاج والانتصار على مرض التوحد.

ولمن لا يعرف الدكتور محمد الناظر، فهو طبيب الجلدية الشهير، وأحد أبناء الدكتور هاني الناظر رئيس المركز القومي للبحوث الأسبق، وعدد من الهيئات الرسمية.

طيف توحد 

وعرض الدكتور محمد الناظر، في منشور له على فيسبوك، تفاصيل حالته الصحية، كاتبا: “أكتر حاجة عانيت منها، ولا زلت أعاني في حياتي، هي إني عندي طيف توحد… ورغم إن اللي عندي مش نسبة كبيرة، بس مشكلتي كانت دايما في الناس اللي حواليا، زي أهلي وأصحابي.. وحتى لما عرفت {وأنا كبير} إني كل ده عندي توحد، وبدأت أحاول أشرح للناس عشان الناس تفهم وتحاول تعرف تتعامل معايا، عشان أعرف أتعامل معاهم بشكل كويس؛ الناس محدش اهتم، ولا ادى أي اهتمام… من أول مراتي وولادي لأخواتي لأبويا وأمي لأصحابي ومعارفي”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى