منوعات

جبل على هيئة رجل باليمن يرعب العالم ما حقيقة الأمر؟

جبل ذو ملامح مخيفة، يحوي كهوفا أرعبت العالم، هكذا ظهر في صورة غريبة التقطت في جزيرة سقطرى باليمن ، ليصاب كل من رآها بالدهشة والحيرة ..ما الذي يحدث في هذا الجبل،وما حقيقة الأصوات المرعبة التي تخرج من كهوفه ؟
سأحكي لكم في التالي:

نشرت بعض مواقع التواصل الاجتماعي صورة لجبل من اليمن، بدا الجبل شكله مخيفا للغاية ، فمن أسفله يوجد كهف غريب لدرجة أن الجبل يبدو وكأنه صورة مرعبة لشخص يفتح فمه على اتساعه.
ووفقا للمعلومات التي كانت مرفقة مع الصورة فإن هذا الجبل يقع في جزيرة سقرطي في اليمن والتي تقع في المحيط الهندي أمام السواحل الجنوبية لليمن والسواحل الشرقية للقرن الأفريقي.ويبدو شكل الجبل غريبا للغاية فالفجوات التي تبدو في الجبل جعلت منه وكأنه شخص مخيف ينظر إليك .

جزيرة سقرطي

ويأتي ظهور هذه الصورة بعد واقعة شهيرة في جزيرة سقرطي ، حيث أن إعصار تشابلا والذي تأثرت به الجزيرة مؤخرا لدرجة أن الجزيرة اختفت تماما من على خريطة جوجل إثر هذا الاعصار، والذي تسبب في خسائر كبيرة فادحة لسكان الجزيرة.
لكن هذا الاعصار كشف عن شئ مرعب وغريب حيث جرف معه عددا من الأدوات المتعلقة بالممارسات السفلية والتي كانت موجودة في قاع البحر ،
وقام أشخاص بالتقاط صور تلك الأدوات ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي كانت مغلفة بطريقة غريبة تمنع وصول المياه إليها
والأغرب أنها كانت تحوي أسماء العديد من النساء ، وبمحض الصدفة ظهرت بعد الإعصار مما أصاب العديد من الأشخاص بالخوف
خصوصا أن هذه الممارسات كانت مغلفة بشكل يصعب فتحه ومن الواضح أن من صنعها يعلم جيدا أنها ستلقى في البحر لفترات طويلة.

جزيرة مخيفة

ويبلغ طول جزيرة سقرطي حوالي 130 كيلومتر ، وهي تعتبر الجزيرة الأكبر في الشرق الأوسط ، وتقع على ممرات بحرية هامة وتعد من طرق الشحن الهامة التي يجب العبور عليها لمراكز الشحن في معظم الدول.
لكن هذه الجزيرة والمعزولة منذ القرن الثالث عشر عرفت بأنها مركز للممارسين السفليين والمشعوذين، خصوصا من أفريقيا والهند ..وأنهم يقوموا بممارسة طقوسهم الغريبة على تلك الجزيرة ، ويلقون بالأعمال السفلية في البحر أو أنهم يطمرونها في أرض الجزيرة .

حقيقة تلك الصورة

لكن بحث الكثيرون عن حقيقة تلك الصورة وأصلها ، وهل هي فعلا التقطت في جبال سقرطي ..وكانت المفاجأة انها بالفعل ملتقطة في تلك المنطقة من جزيرة سقرطي، لكنها تتبع فنان أمريكي يدعى جون لوند
وبسؤال جون أكد ذهابه لجزيرة سقرطي والتقاط صورة الجبل..لكنه قام بإدخال بعض التعديلات عليها ليبدو الجبل كما في الصورة وهو أمر غريب للغاية .
وانتشرت الصورة من موقع جون ..ليصدق البعض أن الجبل بالفعل بهذه الملامح وهو مغاير تماما للواقع .\

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى