منوعات

دراسة بريطانية : تكوين الثروة مرتبط بالجينات وليس بالعمل

أكدت دراسة حديثة أن الثروة والنجاح أقل ارتباطًا بالعمل الجاد أو الحظ ، حيث أثبتت الدراسة أن هناك جينات مختلفة من شخص لأخر هي التي تتحكم في الذكاء والعمل، وهذه الجينات هي التي يمكن أن تحدث فرقًا بين الثروة والفقر.

 

تكوين الثروة

ووفقًا للدراسة فقد أظهر تحليل لـ 286.000 بريطاني أن التركيب الوراثي لأولئك الذين كسبوا أكثر من 100000 جنيه إسترليني يختلف عن ذوي الدخل المنخفض، وذلك وفقًا لموقع صحيفة daily mail البريطانية.

وأشار المسح إلى 24 جينًا ذهبيًا يؤثر على الذكاء والجهاز المناعي وقوة العضلات والقلب وهكذا يمكن أن يحدث الفرق بين النجاح الاقتصادي والفقر.

أخبار تهمك

الأرصاد الجوية تعلن موعد تحسن حالة الطقس

أعلن خبراء هيئة الأرصاد الجوية موعد تحسن حالة الطقس وارتفاع درجة الحرارة مرة أخرى وهدوء الرياح وعدم سقوط أمطار.

وشهدت حالة الطقس اليوم حالة من نشاط الرياح وانخفاض درجات الحرارة مع سقوط أمطار خلال الصباح مع توقعات بأن يكون الطقس شديد البرودة خلال الأوقات المتأخرة من الليل.

وأكد خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن الطقس يبدأ في التحسن غدًا الثلاثاء، حيث من المقرر أن تنتهي حالة عدم الاستقرار اليوم الإثنين.

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

وقال الخبراء أن فرص سقوط الأمطار تزيد على السواحل الشمالية فقط.

وحذر خبراء الأرصاد المواطنين من ارتداء الملابس الخفيفة مع استمرار ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة خاصة أثناء الصباح الباكر والساعات المتأخرة من الليل.

حالة الطقس
حالة الطقس

وكشف الخبراء عن بداية ارتفاع درجات الحرارة من يوم الأربعاء المقبل حيث يكون هناك ارتفاع تدريجى بدرجات الحرارة.

 

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى