منوعات

«رمى التلفزيون».. رد فعل غريب من مشجع بعد خسارة فريقه بالدوري السعودي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه مشجع خليجي غاضب، عقب خسارة فريقه في إحدى المباريات بالدوري السعودي.

وبحسب المتداول، حمل المشجع شاشة كان يشاهد خلالها مباراة قمة دوري «روشن» السعودي بين فريقي الهلال والاتحاد، وألقاه خارج المنزل.

وأعرب هذا الشخص، الذي يشجع فريق الاتحاد، عن مدى غضبه بإلقاء الشاشة، عقب هزيمة فريقهبـ4 أهداف لـ3 في لقاء مثير.

وتفاعل عدد واسع من المستخدمين مع المقطع المتداول عبر موقع «X» (تويتر سابقًا)، فلم تخرج تعليقاتهم عن إطاري الانتقاد والسخرية.

ومن بين التعليقات المتداولة في هذا الشأن ما يلي: «أهل عقول في راحة تراها كورة لا تجيب ولا تودي»، و«لا غيركم أصلا خربان مسوي نفسه معصب عشان الاتحاد»، و«طبعا مطلع التلفزيون من المخزن عندهم خربان من زمان»، و«ما هذه العقلية»، وغيرها الكثير.

 

تصرف غريب

تصرف غريب
على صعيد آخر، سبق وأن قرر مشجع عربي يعيش في ليبيا أنه سيقوم بدعم فريقه خلال مباراة رياضية باستخدام الثعابين.

وبحسب موقع a-z-animals، في 15 أغسطس، قرر مشجع عربي للرياضة في ليبيا دعم فريقه في نادي المروج الرياضي خلال مباراة لكرة السلة. وكان الرجل من مشجعي النادي منذ فترة وأراد مؤخرًا إظهار دعمه من خلال القيام بشيء إضافي قليلًا.

وعندما كان فريق كرة السلة يواجه منافسًا صعبًا بشكل خاص، قرر الرجل أن يمارس خدعة قديمة كان يتبعها، بإخراج ثعبان من حقيبة.

ومن المثير للصدمة أن هذه لم تكن المرة الأولى التي يجلب فيها المشجع ثعابين إلى إحدى الألعاب. وهو تكتيك بدأه في عام 1987. (جلب الثعابين إلى الألعاب الرياضية هو أمر ظل الرجل يفعله منذ فترة طويلة).

المرة الأولى التي فكر فيها كانت في عام 1987 عندما انتقل فريق المروج لكرة القدم إلى الدرجة الأولى. عندها قرر الرجل أنه يريد طريقة لتخويف لاعبي الفريق الآخر.

ومنذ ذلك الحين، جعل الثعابين جزءًا منتظمًا من الألعاب الكبيرة، وكرر هذا الإنجاز في عامي 1988 و1992.

يوضح الرجل «لقد أخذنا (ذات مرة) الثعابين إلى بنغازي. كانت هذه مباراة ضد نادي الهلال. كانت لدي حقيبة، وقمت بإفراغها أمام اللاعبين. وانتهت المباراة بالتعادل والحمد لله».

تعتبر الثعابين التي جلبها «بومختادة» إلى النادي الرياضي ليست مجرد ثعابين عادية، فمن أجل «تخويف» خصومه بشكل صحيح، يُخرج فقط الثعابين الأكثر رعبًا: الكوبرا.

اقرأ أيضا:

«أغلى لاعب في الدوري السعودي».. تفاصيل عرض اتحاد جدة لمحمد صلاح

محمد كامل

مدير تحرير الموقع | صحفي وكاتب مقالات - مُحب للقراءة والفن والرياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى