منوعات

«زى الاجانب».. فعل صادم من شاب لـ زميلته داخل جامعة السادات

شهدت كلية التجارة جامعة السادات، قيام أحد الشباب بتقديم بوكية ورد لزمليته على غرار الأفلام الأجنبية، وسط تصفيق عدد من الطلاب المتواجدين داخل الكلية، الأمر الذي أثار معه جدلا حول واقعة ومكان الحدوث، وهل المكان مناسب لذلك أم لا.

 

 

 

ومن جانبه أكد الدكتور أسامة ربيع عميد كلية التجارة جامعة السادات أن الأمر مرفوض تماما، وحرم الجامعة له قدسيته وليس نادي أو كوفي شوب، وليس مكان لتقديم عروض الخطوبة.

وأضاف الدكتور أسامة ربيع عميد كلية التجارة جامعة السادات أنه لم يتم التأكيد حتى الأن على هوية الشاب والفتاة الظاهرين في الفيديو وفي حالة التأكد أن أحدهما أو كلاهما طالب بالكلية سيتم إحالته للتحقيق.

 

 

 

وأصدرت كلية التجارة جامعة السادات بيان حول الواقعة جاء نصه ” تؤكد إدارة الكلية على حرصها الدائم والمستمر على القيم الأخلاقية، والأعراف الجامعية، والسلوك القويم لطلابها داخل الحرم الجامعي، التي طالما تحلت بها جامعة مدينة السادات، والتي تعكس عادات وتقاليد وقيم وثقافة المجتمعات الشرقية المحافظة”

 

 

وشددت كلية التجارة جامعة السادات خلال البيان على أنها لن تسمح إدارة الكلية لن تسمح بأي عمل أو فعل أو تصرف يتنافى مع تلك القيم والاعراف، وسيتم التصدي بكل حزم لأي انحراف عن هذا الإطار، ومحاسبة من يحيد عنه.

 

 

وتهيب إدارة الكلية بجميع طلابها بالالتزام الكامل بالسلوك القويم للطالب الجامعي، سواء داخل قاعات الدراسة أو في أي مكان آخر داخل الحرم الجامعي.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى