منوعات

سلالم الثراء..الطريق إلى حياة الرفاهية..عشر خطوات تقودك إلى الذهب والكنوز

هل تفكر في العثور على الذهب والانضمام إلى قائمة الأثرياء في العالم؟.. إليك خطوات لها مفعول عجيب.. حتما ستقودك إلى الكنوز.. كل من جربها شهد لها.

العديد من الأشخاص يحلمون بالعثور على الذهب والكنوز والدفائن الثمينة، ولكن لا يعرفون الطريقة المناسبة لاجتذاب معدن السعادة.

شرط العثور على الذهب

الخبراء وضعوا شروطا وخطوات للراغبين في العثور على الكنوز .. نعم اشترطوا أن يكون الباحث على دراية كاملة بتقنيات استخدم أجهزة التنقيب.

سنضع بين أيديكم دليلاً كاملاً وخطوات، حتما ستقود متبعيها إلى مكان اختباء والكنوز.

 اختيار الجهاز

الخطوة الأولى عليك باختيار جهاز الكشف المناسب، فلكل جهاز خصائص تميزه عن غيره من حيث التضاريس التي سيجري البحث فيها والأعماق التي تصل إليها الترددات.

في الخطوة التالية عليك استكشاف الموقع المراد البحث فيها، من خلال الإطلاع على السجلات التاريخية وسماع قصص الدفائن من الأجداد ومشاهدة خرائط قديمة للمنطقة في حال توفرها.

رحلة الثراء

تلك الخطوة من الأهمية بمكان فنجاحك فيها هو الأساس لاستكمال رحلة الثراء، الخبراء يعتبرون أيضا الحدائق العامة والمقابر والبيوت القديمة والمواقع الأثرية والتاريخية أماكن من المرجح أنها تحتوي على الذهب.

عليك بعد ذلك تحليل التربة وفهم طبيعتها، في الغالب الذهب يوجد بكثرة بالتربة المعدنية.

المسح ببطء

عند البدء بعملية البحث من الأفضل المسح ببطء.. إن البحث ببطء أمر في غاية الأهمية ويساهم بشكل كبير في اكتشاف القطع الذهبية، مهما صغر حجمها.

الاستماع إلى التغييرات الطفيفة في الإشارات الصادرة من الجهاز أمر جيد، أي تغيير يحدث في الإشارات يدل على وجود أهداف واعدة تتطلب المزيد من البحث.

 فرص النجاح

الخبراء ينصحون باستخدام وضعية البحث عن كافة المعادن الموجودة ضمن إعدادات معظم أجهزة الكشف، حيث يزيد تفعيل هذا الخيار من فرص النجاح.

ينصح الخبراء بالتركيز بشكل أكبر على المواقع التاريخية والأثرية خلال عمليات التنقيب والبحث.

لابد من استخدام خيار تمييز الأهداف بدقة الموجود في معظم الأجهزة الحديثة، يساهم هذا الخيار باستبعاد الأهداف غير المرغوب فيها، فربما تصادف الباحث إصدار إشارات عند وجود معادن ومواد لا قيمة لها.

البحث بدقة

ليس فرضا على الباحث أن يحفر كلما أصدر الجهاز إشارة، حيث ينصح الخبراء بإجراء عمليات بحث وتحقيق بدقة أكبر عندما تكون الإشارات التي يصدرها الجهاز واعدة.

يجب أن تضع في حسبانك، أن يكون الجهاز المستخدم في عمليات التنقيب والبحث الذهب والمعادن الثمينة مصمم لهذا الغرض، هناك أجهزة مصممة خصيصا للكشف عن المعادن للأغراض العامة فهي لا تكون فعّالة بما يكفي للعثور على الكنوز.

كل هذا يستوجب من الباحث الصبر والمهارة وتراكم الخبرات، لتعزيز فرص العثور على الذهب بكميات أكبر، نعم.. كل من اتبعوا تلك الخطوات وصلوا إلى غايتهم ووجدوا ضالتهم في اقتناص معدن السعادة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى