آخر الأخبارمنوعات

شاهد| كابتن ماجد يوجه رسالة لـ «صلاح» بعد وصوله لكأس العالم

وجهت شخصية كابتن ماجد – أشهر الشخصيات الكارتونية في التسعينات – رسالة إلى نجم المنتخب المصري والمحترف في صفوف نادي «ليفربول» الإنجليزي محمد صلاح، بمناسبة تأهل المنتخب الوطني لكأس العالم في روسيا بعد غيام دام 28 عاما.

قال ماجد: «يا كابتن.. ستنجح، عندما يمتلئ قلبك بالحب ستنجح، عندما يمتلئ قلبك بالشجاعة والنبل والمروءة، وأنت تعرفهم جيدا، ستنجح، أحييك وأحيي فريق مصر والمغرب وتونس والسعودية، وكل عربي يرمي الأهداف في ملاعب العالم».

كابتن ماجد
كابتن ماجد

وقد كشفت صاحبة السعادة عن مفاجأة بشأن الصوت الذي كان يؤدي دور كابتن ماجد، في الكارتون الشهير الذي يحمل اسم «كابتن ماجد»، حيث إنه كان صوت سيدة، وهي الفنانة السورية أمل حويجة.

قالت حويجة أن تأدية دور ماجد لم يكن أول أعمالها في الأداء الصوتي للكارتون، وإنها قدمت من قبله شخصية «ماوكلي» و«الوميض الأزرق»، و«مغامرات الدببة»، ثم كابتن ماجد.

كشفت صاحبة السعادة عن مفاجأة بشأن الصوت الذي كان يؤدي دور ماجد، في الكارتون الشهير الذي يحمل اسم «كابتن ماجد»، حيث إنه كان صوت سيدة.

وقدمت إسعاد الفنانة أمل حويجة، التي كانت تؤدي دور «كابتن ماجد»، والتي رحّبت بـ«صاحبة السعادة» عن طريق جملة بصوت كابتن ماجد. حيث قالت حويجة أن تأدية دور كابتن ماجد لم يكن أول أعمالها في الأداء الصوتي للكارتون، وإنها قدمت من قبله شخصية «ماوكلي» و«الوميض الأزرق»، و«مغامرات الدببة»، ثم ماجد.

شاهد ايضا :
5 نجوم تألقوا في ملاعب الكرة في 2017

قصة 6 مدربين قادوا فرقهم من القاع لـ القمة في 2017

«أبرزهم الوليد بن طلال وريم البارودي».. 7 شخصيات مر عليهم 2017 كـ«عام أسود»

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى