منوعات

طرق وبحيرات وسواحل موحشة..قد لا تجرؤ على زيارتهم

إذا لم تكن على دراية بجميع هذه الأماكن الأكثر خطورة التي يمكنك زيارتها في العالم ، فلابد أن تعرف هذه المعلومات عن أخطر الاماكن في العالم فماهي ؟ واين تقع ؟ سنخبرك في التالي:

من اخطر الأماكن في العالم طريق الموت، يُعرف طريق شمال يونجاس باسم “طريق الموت” لأسباب كثيرة، يبلغ طوله 43 ميلاً (69 كيلومترًا)، وتضطر للقيادة من اعلى لأسفل لمسافات طويلة.

وهو أمر خطير للغاية بسبب الضباب والانهيارات الأرضية، وكذلك الشلالات والمنحدرات التي تسقط من مسافة 2000 قدم (610 أمتار) في كل منعطف.

ضحايا هذا الطريق ما يقرب من 300 سائق كل عام، ما يبرر لقبه ويضعه في قائمة أخطر الأماكن التي يجب زيارتها في العالم بالطبع هذه النصيحة لمحبي المغامرات الخطرة.

جزيرة الأفعى، توجد جزيرة على بعد 25 ميلاً من الساحل البرازيلي، لا يجرؤ أي مواطن على المشي فيها.هناك شائعات بأن الصياد الأخير الذي ضل طريقه بالقرب من شواطئها.

تم العثور عليه وهو ينجرف في قاربه بعد أيام، هامدًا مفارقا الحياة.ويقال أن الذهاب إلى هناك خطير للغاية لدرجة أن الحكومة البرازيلية، جعلت من غير القانوني لأي شخص زيارتها.

يأتي تهديد الجزيرة على شكل ثعابين ذات رأس رمح ذهبي، وهي نوع من أفعى الحفرة وواحدة من أكثر الثعابين فتكًا في العالم.

بحيرة النطرون، أكثر المناطق قسوة وخطورة على وجه الأرض، تُعرف هذه البحيرة بأنها واحدة من أكثر المناطق غير المضيافة على وجه الأرض.

تبدو بحيرة Natron في شمال تنزانيا وكأنها بحيرة من النار. تجعل المستويات العالية من كربونات الصوديوم مياهها آكلة لجلد وعين الإنسان، تحتوي البحيرة أيضًا على بكتيريا حمراء اللون، ما يؤدي إلى درجات اللون الوردي والأحمر الفريدة. التي تكتسي بها، حتى لو كانت معظم الأنواع لا تستطيع التعامل مع مياه البحيرة البالغة 120 درجة، فإن البكتيريا الزرقاء جعلت من بحيرة النطرون موطنًا لها وحولت البحيرة إلى اللون الأحمر والبرتقالي.

قرية نائية في روسيا، ويعتبر هذا المكان من أكثر الأماكن خطورة بسبب حالته المناخية القاسية.تجعل درجات الحرارة الشديدة من المستحيل على الحياة أن تستمر في هذه المنطقة.

تنخفض درجة الحرارة إلى -40 درجة مئوية (-90 درجة فهرنهايت)، مما يجعل من المستحيل على السياح أو المسافرين زيارة المكان بأمان حيث لا يستطيع الكثيرون تحمل درجة الحرارة هذه.

بصرف النظر عن الحرارة ، لا يزور الناس هذا المكان حيث لا تتوفر خضروات ولا يمكن زراعة أي شيء، لذا فإن نقص الطعام يمثل مشكلة رئيسية أخرى. وقد تمكن حوالي 500 شخص فقط من الاستقرار في هذا المكان والبقاء على قيد الحياة ..

وادي الموت، أكثر الأماكن سخونة ورعباً مكان على وجه الأرض، وادي الموت هو واد صحراوي على حدود كاليفورنيا ونيفادا درجة حرارته مرتفعة للغاية.

تُعرف بأنها واحدة من أكثر الأماكن سخونة في جميع أنحاء العالم. وتقترب درجات الحرارة من الذروة خلال الصيف.
حيث سجل أكثر الأماكن سخونة على وجه الأرض أعلى رقم قياسي له في شهر يوليو 2018.

وكان متوسط درجة الحرارة، بما في ذلك أدنى مستوياته بين عشية وضحاها 108.1 درجة فهرنهايت. لأربعة أيام متتالية ، وصلت الارتفاعات اليومية إلى درجة حرارة 127 درجة فهرنهايت وهي أعلى درجة حرارة مسجلة. فقدت مجموعة من المستوطنين هنا في الشتاء حوالي 1849-1850 وأعطت وادي الموت اسمه.

ساحل الهيكل العظمي، ينتشر ساحل الهيكل العظمي عبر جنوب أنغولا إلى شمال ناميبيا. تمتد من نهر كونيني (جنوبًا) إلى نهر سواكوب. يُصنف الساحل ذو الهيكل العظمي في قائمة “الأماكن الأكثر فتكًا على وجه الأرض” بسبب مناخه القاسي ، ولا يوفر أي فرصة تقريبًا للبقاء على قيد الحياة.

بسبب الطقس والرياح الحارة ونقص الطعام والماء، من الصعب على المسافرين استكشاف هذا المكان الصامت.
بصرف النظر عن الظروف المناخية القاسية، وتمتلئ المنطقة بعظام العديد من الحيوانات مثل (عظام الحيتان ، الفيلة ، السلاحف ، الفقمة )، كما أن التهديدات البشرية (عنف العصابات والسرقة)تجعل من غير المناسب للسياح استكشاف المكان. وهي بلا شك من أخطر الأماكن على وجه الأرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى