آخر الأخبار

المكاسب الخمسة للأهلي بعد الفوز على طلائع الجيش

مكاسب بالجملة للأهلي بعد الفوز على طلائع الجيش

نستعرض معكم المكاسب الخمسة للأهلي ، التي حققها الجهاز الفني للمارد الحمر بعد الفوز على نظيره طلائع الجيش مساء الأمس في الدوري.

حقق الأهلى، فوزا مهما على نظيره طلائع الجيش بثنائية نظيفة، في المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب استاد الدفاع الجوى مساء الأمس، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من الدورى المصرى الممتاز .

فوز الأهلي حقق عدة مكاسب يمكن رصدها كما يلي:

 

استعادة صدارة بطولة الدوري الممتاز، بعدما رفع رصيده من النقاط لـ 24 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الإسماعيلي صاحب الوصافة بـ 41 نقطة، مع وجود مباراة متبقية مؤجلة للمارد الأحمر.

إعادة اكتشاف ميدو جابر جناح الفريق الذي ابتعد منذ بداية الموسم، عن المشاركة مع الفريق رغم حالة التدوير التي كان يجريها المدير الفني حسام البدري ولم تطاله، حيث تمكن من الظهور بمستوى مميز جدًا توجه بهدف التقدم في المباراة.

الاطمئنان على مستوى اكثر من لاعب شارك في المباراة، هم باسم علي و صبري رحيل وهشام محمد، رغم ابتعادهم عن المشاركة لفترات طويلة منذ بداية الموسم.

عودة المهاجم مروان محسن للمشاركة في أول مباراة رسمية منذ إصابته قبل عام مع المنتخب الوطني في أمم أفريقيا بقطع في الرباط الصليبي، ليمثل إنفراجه كبيرة للجهاز الفني في مركز رأس الحربة الذي عاني منه الفريق لفترات طويلة.

استعادة اكثر من لاعب لعافيته بغيابهم عن المباراة أمثال وليد سليمان وحسام عاشور وأحمد فتحي وعلي معلول في ظل حالة الإجهاد التي تلاحق الفريق خلال الفترة الأخيرة.

شاهد أيضًا..

روما «يستنجد» بمحمد صلاح

الزمالك يتحرك لخطف نجم الأهلي بعد صفعة البدري الإفريقية

للمرة الثانية.. هاني العتال يتفوق على مرتضى منصور في هذا القرار

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى