منوعات

فيديو محزن لمسن سعودي قرر البقاء في الصحراء هربا من جحود أبنائه

بكلمات مؤثرة بث مسن سعودي من جازان فيديو علي موقع التغريدات« تويتر» يشكو فيها من جحود أبنائه .. وأنهي رسالته قائلا (أولادي لن أسامحهم حتي نلتقي بين يدي الله)..فما تفاصيل القصة وماذا حدث للرجل؟ اليكم في التقرير التالي:

أثار مقطع فيديو مؤثر جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي لأب يتحدث عن عقوق أبنائه له وطردهم له وعدم ترحاب شقيقه الأصغر بزيارته له.

وأظهر الفيديو المتداول رجلا سعوديا مسنا في منطقة صحراوية بالمملكة وهو يشتكي من أولاده بعد خدمتهم وسهره عليهم لمدة تخطت 25 عاماً.

ويقول الرجل في الفيديو إنه تظاهر بأنه طيب وبخير وبصحة جيدة بعد أن وصل إلى الرياض، وهو ليس كذلك، مضيفا: “عزمت ألا أذل نفسي لأحد.. سأظل في هذه الصحاري حتى أموت”.

وأشار إلى أنه لا يطلب من أحد توصيله حتى الرياض وسيعبر هذه الصحاري بنفسه حين يريد، متابعا: “حقي عند الله، وعيالي منهم لله وحقي عند أرحم الراحمين”.

واختتم: “هذا الفيديو هو الأخير.. ولن أرسل غيره حتى ألقى مصيري، ولن أسامح عيالي حتى نلتقي بين يدي الله، وغير ذلك فأنا أسامح في حقي.. والبالغين من عيالي واللي فاهمين هم الذين لن أسامحهم أبدا”.

وتفاعل عشرات الآلاف من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو .. معربين عن قلقهم علي مصير المسن الذي ألقي بنفسه في الصحراء بدون طعام أو ماء وفي أجواء يغلفها البرد القارص ؟!

بينما قال أخر( يا الله على نكران الجميل ياويلهم من الله ليش كذا اي تعب سهر اكل شرب اخرتها يتركونه كذا.حسبي الله ونعم الوكيل ويارب ارزقنا بر ابنائنا احياء واموتا يارحيم)

وحتي الأن وبرغم تبليغ بعض رواد المواقع الاجتماعي بالمملكة كما ذكروا هيئة الاغاثة الانسانية في الرياض عن قصة المسن ..لا أحد يعرف مصيره؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى