منوعات

كرش محظوظ حول صاحبه إلى نجم إعلانات وأصبح مصدر سعادته

انتقل من الحياة الريفية الصعبة والشاقة إلى حياة الترف والأغنياء، أحب الملايين رقصه بكرشه، حتى انهم قالوا أنه لن يمارس الرياضة ابدا، أنه التركي ياسين جنكيز، الذي استطاع أن يحصد ملايين المشاهدات، عبر حسابه على تطبيق «تيك توك»، بسبب رقصه الشهير الذي يحرك فيه بطنه.

«ياسين» كان يعيش في الريف التركي، يجمع المحصول في إحدى الأراضي الزراعية،ويرقص على أنغام الموسيقى لتسلية نفسه أثناء عمله الشاق.

وفي وقت قصير أصبح ظاهرة على مواقع التواصل،ويشاهد مقاطع الفيديو الخاصة به الملايين من رواد السوشيال ميديا، وأصبح واجهة إعلانية يتهافت عليها راغبي الشهرة.

وانتقل «ياسين» من حياة الريف إلى الشهرة ومرافقة النجوم، والتنقل بسهولة من بلد إلى أخرى، كل هذا فقط بسبب رقصة بـ «كرشه» على التيك توك.

يتابع جينكيز أكثر من مليوني شخص، وسجل 33.7 مليونًا تسجيل إعجاب، وظهر أكثر من مرة برفقة الشيف التركي الشهير بوراك، وظهر مع الفنان المصري محمد رمضان في مطعم الشيف بوراك أثناء تواجده بتركيا، ونشر أكثر من فيديو يجمعهما عبر حسابه على تيك توك

جينكيز أصبح واجهة إعلامية للمطاعم والمقاهي والشركات، رقصات جينكيز لطيفة للغاية وخفة ظله وأبتسامه وجهه،جعلت الكثيرون يحبونه ويقلدونه في العديد من الفيديوهات، ولكن هل سيفقد جينكيز كرشه ويقوم بممارسة الرياضة
اجاب جينكيز أنه احب كرشه طوال عمره، بل وأنه تأقلم معه، ولا يريد أن يفقده فهو الآن مصدر سعادته، رغم أن هذه البدانه قد تؤثر بالسلب على صحته.
لكن لو كنت مكان جينكيز، كنت ستحافظ على كرشك أكثر واكثر، ولن تفقده بسهولة ابدا،وسيصبح الاكل مصدر سعادتك، وعلى العكس فهناك يوتيوبرز يدعى “نيكولاس بيري”، يظهر وهو يأكل الطعام والوجبات السريعة بشراهة كبيرة وفى تنافس غير طبيعي من أجل زيادة عدد متابعيه.

وسرعان ما تحول اليوتيوبرز ألأوكراني الاصل، إلى حالة يرثي لها، بعد زيادة وزنه بشكل كبير للغاية، حيث يعرض حياته للخطر بسبب مرض السمنة الذى اصابه بعد فترة من تداوله لتلك الفيديوهات، التى يتناول فيها جميع أنواع الأطعمة السريعة فى غياب تام للتمارين الرياضية.
الأوكراني صاحب الـ 28 عاما غير محتوي قناته بالكامل، فبعد أن كان ينشر فيديوهات يتحدث فيها عن الطعام الصحي والنباتي، ظهر بشكل مفاجئ وهو يتناول كميات كبيرة من الطعام، ويبذل مجهود كبير جدا في إعداد الطعام وأكله، وبالتالي زاد وزنه بشكل كبير مما لفت الانتباه اليه وكل ذلك من أجل زيادة عدد المتابعين

عكس ياسين الذي ظهر بتلقائية ودون أن يبذل اي مجهود فقد يفعل تصرف لطيف وعفوي كان يفعله في أوقاته العادية.

ما رايك في ما يفعله جنكيز ، وهل تتوقع أن يفقد هذا الكرش أم لا ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى