منوعات

“كلها ساعات وأولد”.. وفاة رانيا قاسم عروس الإسكندرية تشعل السوشيال ميديا

«كلها ساعات وأولد ادعوا لي ربنا يقومني بالسلامة ويرزقني بطفل سليم معافى بإذن الله»، كانت هذه آخر كلمات عروس الإسكندرية رانيا قاسم عبر صفحتها الشخصية بفيس بوك التي توفيت بعد ساعات من دخولها غرفة العمليات لولادة طفلها الأول.

وبدأت القصة بطلب رانيا قاسم من أصدقائها الدعاء لها قبل دخولها غرفة العمليات بساعات، ولم تمض ساعات حتى أعنلت صديقتها ندى رشوان خبر وفاتها، فقالت: إنا لله وإنا اليه راجعون اللهم لا اعتراض على قضائك توفيت إلى رحمة الله صديقتي الجميلة الخلوقة رانيا قاسم اللهم اغفر لها وتقبلها من الصالحين.

ودعت صديقتها، أن يحتسبها الله من الشهداء فقالت: يا رب قد تركت الحياة وهي تلد فلذة قلبها فصبر أهلها واجعلها من الشهداء اللهم أعنا على فراقها وصبر قلوب أحبابها اللهم ارحم من كانت بالأمس جليستنا واليوم أصبحت فقيدتنا.. اللهم إننا نرجوك أن تجعلها تنال الرحمة والمغفرة من وجهك الكريم إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم هون على قلوبنا، اللهم هون على قلوبنا.

وسرعان، ما انتشرت قصة وفاتها بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت هاشتاجات مملوءة بالدعاء والرحمات لـ رانيا قاسم العروس الجديدة التي تزوجت منذ فترة قصيرة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى