منوعات

لم تتوفى أمس.. أقارب مشردة فيصل تكشف مفاجأة مدوية

أعلنت مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان، عبر صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة لقاء المعروفة إعلاميا بـ فتاة فيصل.

وكشف والد فتاة فيصل المقيم بمحافظة الشرقية، سبب وفاة مشردة فيصل التي تصدرت الرأي العام لفترة طويلة السنة الماضية، وقال إن ابنته توفيت شهيدة، ولم يتحدث عن سبب وفاتها، معلقًا كفيانا ألم وحزن، في إشارة منه إلى أنه تلقى العديد من الاتهامات، حينما عثر على ابنته في منطقة فيصل بمحافظة الجيزة، بلا مأوى أو طعام، وأذاعت الفتاة حينها أنها تكره والدها لسوء تعامله معها.

ونفى الأب ما تردد حول وجود شبهة جنائية في وفاة ابنته التي تبلغ من العمر 26 عاما، قائلا إن وفاتها طبيعية قضاء وقدر، ولا دخل لشخص في وفاتها.

وفقا لمصادر مقربة من الأسرة حول وفاة لقاء فتاة فيصل، خلال تصريحات صحفية، أنها توفيت الأربعاء الماضي، وتأخر دفنها 48 ساعة.

وبدأت معاناة «لقاء» قبل عامين، وهي في سنّ الـ24 إذ كانت تعيش بلا مأوى في شارع فيصل بالجيزة، وتبينّ إصاباتها بصدمات نفسية واجتماعية وبعدما ذاعت قصتها نٌقلت إلى دار رعاية.

تعليق والدة فتاة فيصل على وفاتها
حزينًا، قال والد «لقاء» إن ابنته ماتت شهيدة ووفاتها كانت طبيعية ولا يوجد شبهة جنائية ورائها، مرددًا كفيانا ألم وحزن.

وفي وقتِ سابق، ذكر والد الفتاة ابن ابنته مٌدمنة مخدر «الشابو»، قبل تداول مقاطع فيديو قديمة لها وهي ترتدي بدلة رقص وتحيي أحد الأفراح.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى