منوعات

مالا تعرفه عن المذيعة السودانية سارة خان وأصعب المواقف التي تعرضت لها على الهواء

بدموعها قررت مواجهة المسؤولين السوادنيين.. كيف تنبأت تلك المذيعة بما حدث في بلادها.؟ وهل شاهد القائمون على إدارة النزاع في السودان دموعها؟، ولماذا توقفت عن العمل؟

سودانية بملامح تركية، ولها في تركيا ذات النصيب من الشهرة التي نالتها في بلادها، عملت سارة خان في بدايتها مع قناة «سودانية أربعة وعشرين».ساعدتها ملامحها الأقرب إلى البراءة في تحقيق نسبة قبول عالية بين زميلاتها.

ملامح تعود إلى الأصول

تشير تقارير سودانية إلى أن الملامح المتفردة لسارة خان تعود إلى أصولها، سارة خان هي سودانية لأب باكستاني وأم سودانية وقد نالت من والديها عادات وتقاليد البلدين.
تدرك سارة جيدا كيفية الوصول إلى قلوب السودانيين باحترام عاداتهم وتقاليدهم، اعتادت سارة ارتداء زي معين في المناسبات الوطنية السودانية.

 أصعب المواقف أمام الكاميرا

وبعملها في تليفزيون العربي التركي تعرضت سارة خان إلى أصعب مواقفها، كانت سارة تقدم برنامج مع اثتين من زملائها تولى أحدهم عرض تقرير عن السودان.
بدأ زميلها يروي أوضاع السودان وفق المادة التي تم إعدادها له، نسيت سارة التزامها المهني أمام الكاميرا وأخذت تحملق عينيها في التقرير المعروض، فجأة بدأت الدموع تنهمر من عيني المذيعة السودانية تأثرا بأوضاع بلادها المأساوية.

محاولة للتهدئة على الهواء

حاولت زميلتها تهدئتها على الهواء دون جدوى، قررت سارة أن تصارح زميليها والجمهور معا بالحقيقة، تذكرت سارة خان أوضاع السودان من قبل وكيف أنه كان سلة غذاء للعالم العربي.
وأبدت أسفها كثيرا لما وصله السودانيون الذين أصبح شبابهم ينتظرون الخبزتبنت سارة خان مدرسة خاصة بها في مواجهة الجمهور، حيث تجلس أمام الكاميرا وتصارح المشاهدين بكل ما يدور في خاطرها.

 المذيعة تصدم المشاهدين

صدمت المذيعة السودانية مشاهدي القناة التركية التي تعمل بها، فجأة توقف ظهور سارة على الشاشة وتركت قرار توقفها الجمهور في حيرة من أمرهم.
هل صدر قرار بوقف المذيعة بسبب فيديو البكاء على الهواء ؟هل تسببت المذيعة السودانية في أزمة بين بلادها وتركيا ؟توقف ظهور سارة خان جعل تلك الأسئلة أخبارا للتداول بين المشاهدين

قرار إدارة القناة

القناة التركية التي تعمل بها المذيعة السودانية قررت إعلان موقفها، تبين أن المذيعة السوادنية عانت أزمة صحية كادت أن تمنع ظهورها إلى الأبد.
انتظرت إدارة القناة حتى تتعافي مذيعتها وقررت استضافتها على الهواء، صارحت المذيعة السودانية بأزمتها وكيفية تجاوزها.

كيف خرجت منتصرة

«كنت أتأهب للذهاب إلى العمل ولم أتمكن من الحركة نهائيا»..بتلك الكلمات كشفت سارة سبب صدمتها الكبيرة
تعلمت كيف أنام وكيف أتعامل مع الحياة.. بذلك التصريح أخبرت سارة جمهورها بكيفية نجاحها في المواجهة، تجاوزت سارة أزمتها بطريقتها الخاصة وطالبت إدارة القناة باستضافة أطباء لتوعية الناس بأهمية الصحة!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى