منوعات

مفاجأة عن حقيقة الكائنات البحرية الغريبة التي ظهرت على شكل امرأة

سكنت أساطير العديد من الشعوب، ظهرت في حكايات ألف ليلة وليلة وقصص البحارة القدامى .. ثم خرجت فجأة إلى الواقع الحقيقي لتتجلى الأسطورة في شكل كائن حي .. فما حقيقة المقاطع المصورة لحورية البحر ؟ وهل حقا تعيش بيننا ؟

تعتبر حورية البحر من الأساطير الشعبية التي انتشرت على مر العصور في بلدان وقارات مختلفة، في آسيا وأوربا وامريكا، البعض اعتبرها من بنات الجان الذين يسكنون مملكة أعماق البحار، وهو ما جاء في حكايات ألف ليلة وليلة والمرويات الشعبية المختلفة، البعض الآخر اعتبرها كائنا ملائكيا يأتي ويذهب برسالة محددة، فيما اعتبرها آخرون نوعا من الكائنات البحرية التي تحمل صفات بشرية لكنها لا تتمتع بكامل الطبيعة البشرية ، فنصفها امرأة ونصفها الآخر سمكة.

بعد بحث دؤوب وسعي مستمر لملاحقة الأسطورة، ربما لجأ البعض لنشر مقاطع مركبة ومزيفة يثبت بها تفرده برؤية حورية البحر ، لكن هناك آخرون صوروا مقاطع حية بالصدفة يظهر فيها كائن بحري غريب نصفه سمكة ونصفه بشري ، لذلك اعتقدوا أن الأسطورة حقيقة ، وأن حورية البحر موجودة بالفعل، لكن لم يقترب منها أحد ليعرف سرها أو يتفحص طبيعتها الجسدية، فهي مثل كائن زئبقي يصعب الإمساك به، ورغم المحاولات المستمرة لتتبع هذا الكائن في أكثر من مكان إلا أن الجهود كلها كانت تبوء بالفشل.

يمكن رؤيتها في أفلام الكارتون أو الخيال العلمي بشعر طويل أسود وجسد مغطى بالحراشف ينتهي في آخره بذيل سمكة ضخم . هذا التكوين رآه جوالة عاديون على أحد الشواطئ الأمريكية، ولكن كان جسدها أسود تماما ولم تظهر فيه الزعانف أو القشور اللامعة التي اشتهرت بها في المخيلة البشرية، بجسد أملس يشبه كلب البحر، استطاعوا أن يسجلوا لها مقطعا مصورا قصيرا للغاية ، في الفيديو ظهرت وكأنها انتبهت فجأة إلى أنها ليس من المفروض أن تظهر للعيان، ففرت هاربة عائدة إلى البحر .

على شاطئ ولاية فلوريدا الأمريكية وجد أحد الأشخاص ما يعتقد أنه جسد حورية البحر ولكنها كانت ميتة، لا أحد يعرف مصير هذا الجسد أو حقيقة وجوده سوى من قام بتصوير الفيديو، وفي المملكة المتحدة ظهرت يد غريبة تبدو لكائن بشري مائي في قاع البحر، تتبعها الغواصون ومراكز الأبحاث ليعرفوا أين ذهبت تلك اليد التي كانت مفرودة وكأنها تطلب النجدة ، ولكن دون جدوى.

ليظل سر هذا المخلوق ممتدا ومفتوحا ويعبر عن احتمالية وجود كائنات غريبة تخيلها البشر وحكوا عنها الأساطير في الماضي، لكنها تجاوزت الأساطير وقررت في حالات نادرة أن تظهر للعلن في لحظات خاطفة وزئبقية .. فهل يمكن أن تكون موجودة في مملكتها الخاصة .

هل هي أسطورة أم واقع ، كائن بشري سمكي أم من مملكة الجان .. هل مازالت موجودة والفيديوهات المصورة لها حقيقية أم مجرد خيال جامح .. أنت ما رأيك وماذا ستفعل لو قابلت حورية البحر ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى