منوعات

من هي رقية بنت شمهروش أشهر ملكات الجان؟

واحدة من ملكات الجان الأقوى في عالمنا، سواء صدقت أم لم تصدق فهي موجودة بيننا، تعيش تحت كنف والدها ..أشهر قاضي محكمة نزاع بين الجان والبشر ..الملك شمهروش.
وهل ملكة المنام التي تراها في الأحلام فقط، وممنوع أن تظهر للبشر في اليقظة ، وإلا عاقبها والدها الملك شمهروش بحرمانها من مساعدة البشر أو الاتلاط بهم مدي الحياة .إنها رقية ملكة الجان المنامية ، والتي تستطيع أن تخبرك بما لم تعرفه عن نفسك من قبل !

 رقية بنت شمهروش

هي ابنة الملك شمهروش واحد من ملوك الجان المسلمين ، وهو رئيس محكمة بين الجان والبشر يختصمون فيها إليه في أرض المغرب العربي.
وهي أكبر محاكم فض النزاعات بين البشر والجان يؤمنون كثيرون بوجودها على الأرض ، فعندما يتعرض شخص لأذى الجان يذهب ويطلب الحكم بالعدل من الملك شمهروش والذي يحضر كل ليلة خميس .
ويحكم في نزاعات البشر والجان ويقال إنه ينزل في قرية تدعى “توبقال ” وهي موجودة في أعلى قمم جبال المغرب العربي
لكننا اليوم لن نتحدث عن الملك شمهروش، سنتحدث عن ابنته رقية إحدى أشهر ملكات الجان

تحب قراءة الطالع !

يقال أن رقية ابنة شمهروش تهوى قراءة الطالع وتستطيع إخبارك ببعض الأشياء التي قد تفيدك عن حياتك وقد لا تنتبه أنت إلى وجودها، وبما أنه محرم على ملوك الجان التعامل مع البشر إلا في الخير، وبما أنها لا تستطيع أن تعصي أمر والدها القاضي شمهروش.

فإن رقية لجأت إلى حيلة لكي تحضر إلى البشر، فهي تحب استخدام موهبتها في قراءة الطالع ، لذلك لجأت إلى حيلة ذكية، وقررت أن تحضر إلى البشر في الأحلام .. ولكن هناك طقوسا لكي تحضر رقية، فيجب أن تضع مرايا أسفل مكان نومك وتلقى تعاويذ معينة لمدة سبع ليالي وفي تلك الحالة تحضر رقية في الحلم وتبدأ باخبارك أشياء عن حياتك انت لا تنتبه لها، وقد تغير مسار حياتك إذا انتبهت إليها .

ملكة المنام

أطلق عليها الروحانيون ملكة المنام ..وهي مسلمة موحدة بالله تعالي، ولا تستثني رقية أن تساعد الرجال بل لديها النساء والرجال سواسية.
وكان النساء قديما يستدعونها لمعرفة مكان شئ غالي سرق منهن أو أولادهن الضائعين فهي لا تعلم الغيب ولم يرد عنها ذلك، وإنما هي تحب أن تكشف لك ما خفى عنك في حاضرك أو ما لم تنتبه إليه

تكشف الثروات والكنوز الضائعة.

وتعرف أيضا أماكن الثروات أو الكنوز الضائعة حتى أن البعض قديما كان يستدعيها لمعرفة أماكن الطيور وأسرابها التي تختفي عن أصحابها.

لكن رقية لا تحب الظلم فإذا رأت أن من استدعاها تعرض لظلم شديد تحب أن تنتقم من الظالم ، وترد الأذى والحسد شرط ان يكون الشخص صاحب حق، فهي لا تساعد إلا في الخير ولم يرد عنها أنها ساعدت أو أعانت ظالما أبدا .

واحيانا تظهر في الأحلام في صورة فتاة أو امرأة طيبة أنت تعرفها في الواقع أو حمامة بيضاء وأحيانا تكشف عن شكلها الحقيقي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى