منوعات

نبوءات خراب الكوكب..أغرب النبوءات التي تحققت في عام 2022

نزاع عالمي ثالث سيأكل الأخضر قبل اليابس وزوال دولة من أكبر دول العالم لأسباب لا تصدق ونبوءة ثالثة يعتبر حدوثها درب من الخيال.. هذه مجرد ثلاثة نبؤات غير شهيرة تنبأ بها بعض العرافين في عام ٢٠٢٢.. فما هي النبوءة المستحيلة ومن هي الدولة العظمى التي ستزول هذا العام وكيف ستقع الحرب العالمية الثالثة وماهي باقي النبوءات.

أغرب خمس نبوءات لن يصدقها عقلك

تعتبر النبوءات هوس كبير لدي الكثير من الأشخاص على مستوي العالم حيث يسعوا في بداية ونهاية كل عام لمعرفة ما يخفيه لهم المستقبل، وفي عام ٢٠٢٢ توقع بعض العرافين أن تحدث مجموعة تنبواءت غريبة اخترنا لكم منها أغرب 5 نبواءت.

التنين الصيني سيغزو ألاسكا وكندا

كان “إلويس إيرلماير” رجلاً ألمانيًا بسيطًا ، في الخمسينيات من القرن الماضي ، تنبأ باندلاع حرب عالمية ثالثة، وقال : سيعم السلام على الجميع ، ثم تندلع حرب جديدة في الشرق الأوسط فجأة ، وستبدأ شرارة المعركة من منطقة البلقان، ويأتي الانتقام عبر المحيط، لكن التنين الأصفر سيغزو ألاسكا وكندا.

 المجاعة والغرق سيقضون على الولايات المتحدة

وتبأت بها “هيلدجارد فون بينجن” وتقول قبل أن يأتي المذنب ، ستجتاح المجاعة والفقر العديد من الدول ، وفي مقدمتها الأمة العظيمة في المحيط وستقسيم الولايات المتحدة وستفقد مستعمراتها في الشرق، وستدمرها أمواج المد والجذر وستقتل معظم الكائنات الحية.

 سيندمج البشر مع الكائنات الفضائية

النبوءة الثالثة ل “بابا فانجا” وهى امرأة بلغارية عمياء وقالت إنه بحلول عام 4599 سيحقق الإنسان طفرة ،وأنه بعد أقل من 100 عام سنبدأ في الاندماج مع الكائنات الفضائية التي نلتقي بها على مئات الكواكب التي سنسكنها وتنبأت بتغيير في مسار الأرض بعام 2023.

 سيدخن معظم سكان العالم السجائر والغليون

تنبأ بها روبرت نيكسون في أواخر القرن الخامس عشر ، فتحدث عن شرب السجائر بجميع أنحاء العالم وقال سيكون لكل الأفراد مداخن في أفواههم ، وتنباء نيكسون برحلات للقمر ، والسفر بالصواريخ ، والمركبات الفضائية ، وأجهزة التسجيل الصوتي.

الحصان الأبيض سينقذ الولايات المتحدة الأمريكية من الدمار

بيان يقال أنه صدر عام 1843 من قبل جوزيف سميث (مؤسس ديانة المورمون). وتبنأ أن المورمون “سيذهبون إلى جبال روكي ليكونوا شعبًا عظيمًا وأقوياء” ، وتقول النبوءة بأن دستور الولايات المتحدة سيتعطل مثل الخيط” وسيتم إنقاذه “بجهود الحصان الأبيض” وستحدث ثورة رهيبة في أرض أمريكا وسيمارس فيها نوع من الشرِّ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى