منوعات

نساء عربيات تحدين كل ما هو طبيعي في 2022 أحدهما تزوجت من رجلين

لقد كان عالما مليئا بالغرائب والعجائب، وتصدرت النساء ساحة الإعلام بمواقفهن المختلفة، في كل أنحاء الوطن العربي
خصوصا على السوشيال ميديا، فواحدة تمردت على العادات والتقاليد السعودية، والأخرى عقدت صفقة مع ابليس، أما الثالثة فانجبت من عالم آخر، نستعرض معا أغرب نساء ظهرن وكن حديث الساعة في 2022.

تحدت ابليس فقام بقلب حياتها إلى جحيم

أثارت اللبنانية نانا خضرا الإستغراب والاستهجان، عندما ظهرت مع الاعلامي اللبناني نيشان، تحدثت عن تجربة غريبة مرت عليها، عندما تحدت إحدى العرافين ورفضت تماما، ما يقوله عن ما يسكن بيتها، ورفضت مقابلته واستهزأت به، فوصل الامر إلى قلب حياتها، رأسا على عقب.

فقام بإبعادها عن زوجها، وإبعاد أولادها عنها، وتسبب في اشتعال منزلها وخسارتها لكل شئ، لتدخل في دوامة من اللجوء إلى المشعوذين، ووصل بها الأمر إلى مقابلة ابليس نفسه.

وعقدت صفقة معه حسب قولها،لكن نانا في النهاية ابتعدت عن كل هذا، وقررت أن تتقرب إلى الله، وتستعيد حياتها الضائعة
وتبتعد عن من حاولوا استغلالها ماديا ونفسيا، لتصبح قصتها واحدة من اغرب قصص النساء، هذا العام.

 أقضي يوما مع زوجي ويوما مع صديقي

قصة نورا كانت من أغرب ما سمعناه هذا العام، فهذه المرأة السعودية، تمردت على كل العادات والتقاليد، وعاشت في كندا تاركة بلدها السعودية، وقامت بتحدي كل الأعراف.

وبثت في فيديو مثير، أنها تعيش في كندا مع زوجها، ومع صديقها الأجنبي، وتقضي يوما مع كل شخص منهم، وأنها تعتبرهم هما الاثنين أزواجها، اثار ذلك حفيظة المجتمع السعودي.

وتبرأ أهل نورا منها، وبررت نورا ذلك، بأنها تريد تعويض كل ما فاتها في حياتها، وما تعرضت له من قهر في عائلتها، وكان الأغرب كيف تقبل زوجها السعودي، هذا الأمر !

نادية اللبنانية أنجبت من الجان

أما اللبنانية نادية فكانت قصتها من أغرب ما سمعنا، حيث ادعت نادية بعد ظهورها مع الإعلامي مالك مكتبي، أنها متزوجة من رجل بشري، واخر من الجان المسلم يدعى يوسف، بل وأنها لديها صغيران منه.

وقالت انها مرت بكل اعراض الحمل والولادة، وأن يوسف تزوجها أثناء غياب زوجها الآدمي، وأنه يلبي لها كل احتياجاتها، خصوصا المادية، صحيح لا احد يراه سواها، لكنها تعتبره زوجا لها، لتصبح قصتها من أغرب ما سمعنا هذا العام.

تضع دمية في المدافن في وضح النهار

أما هذه المرأة الأردنية، التي لم يهمها احد، رصدتها عدسات الكاميرا، وهي تضع دمية، في المدافن في وسط النهار
غير أبهة ابدا بما قد يقوله الناس، أو يعتبرونه أمرا محرما، بل وأنها حفرت بيدها، بينما صورها العامة وأبلغوا الشرطة، وظل التساؤل لمن كانت تريد أن تؤذي بهذه الدمية، وكيف فعلت ذلك دون اكتراث بأنه أمر محرم.

جهاز عروسة كامل واستقبال بالمجوهرات

أما اليوتيوبر الجزائرية، والتي كانت حديث السوشيال ميديا، فبعد أن هاجرت إلى استراليا، لمدة عشر سنوات، وتزوجت من شخص اجنبي، قررت هذا العام، العودة إلى بلدها، لتفاجأ باستقبال غير عادي، وليس له مثيل في مطار الجزائر، حيث اغدقوها بالمجوهرات، والملابس من كل مكان، مما لاقى استهجان كبيرا، لدي الجزائريين، فيما وصفها البعض بأنها حصلت على جهاز عروسة كامل. في نظرك من كانت منهم صاحبة الحكاية الأغرب هذا العام ! شاركنا برأيك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى