منوعات

هبه قطب: هذا النوع من الرجال ما يتعاشرش.. ورد ناري من عمرو أديب

وجه الإعلامي عمرو أديب، سؤالا لـ الدكتورة هبة قطب، قائلا: “لو البنت اكتشفت أن الراجل اللي هتتجوزه نرجسي نوقف الجوازة؟”.

وردت الدكتورة هبة قطب استشاري العلاقات الزوجية، خلال لقائها ببرنامج “الحكاية”، المُذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”، قائله: “فيه غريزة عند البنى آدميين اسمها الربوبية، كل واحد عايز يبقى رب، وكون أن الشخص يكون درجة ثانية فهذا جهاد رهيب”.

وأضافت الدكتورة هبة قطب استشاري العلاقات الزوجية،: “كلمة النرجسية طلعت على ظاهرة النرجس المصرية، وهي ظهرة كانت بتطلع في زمن الفراعنة على ضفاف النيل وكانت تميل وتنظر لنفسها في المياه”.

وأشارت الدكتورة هبة قطب استشاري العلاقات الزوجية،: “قولا واحد في جميع الكتب التي كتبت عن العلاقات الزوجية أكدت أن العلاقة التي يكون الرجل فيها نرجسي لن تستمر لا محالة، وهذا الرجل ميتعاشرش”.

وعلق الإعلامي عمرو أديب، قائلا: “انتوا دلوقتي وضعتوا فرضية أن أغلب الأزواج المصريين نرجسيين، طب الدنيا ماشيه إزاي ما البيوت مفتوحة والدنيا زي الفل”، لترد “قطب”، قائلة: “فيه ثلثين حالات طلاق بعد أول 5 سنين زواج بتيجي بسبب كده”، ليعقب “أديب”، قائلا: “هو خلاص تلتين حالات الطلاق طلعوا علشان الراجل نرجسي مش علشان الست نكدية مثلا مش علشان مش عارفه تستوعب الرجل”، لترد “قطب”، قائله: “متخرجش بره موضوع الحلقة لو سمحت”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى