آخر الأخبار

رد قوي من جوارديولا على مقارنة محمد صلاح بميسي

جوارديولا ينصح محمد صلاح بالابتعاد عن ميسي

في رد قوي من جوارديولا على مقارنة محمد صلاح بميسي ، رفض المدير الفني لمانشيستر سيتي تلك المقارنة مبديًا احترامه الكبير لمحمد صلاح.

ويستعد مانشيستر سيتي لمواجهة ليفربول في السادسة من مساء الأحد المقبل، على ملعب الأنفيلد، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرون من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، ردًا على مقارنة البعض محمد صلاح جناح ليفربول بليونيل ميسي نجم برشلونة: “كل الاحترام لصلاح، أحترمه كثيرا، ولكي أساعد محمد صلاح، أنصح بأن يتم مقارنته مع لاعبين آخرين”.

ومن المعروف عن جوارديولا عشقه للنجم الكبير ليونيل ميسي، إذ يعتبره الأعظم في التاريخ على خلفية الحقبة الذهبية في العقد الأخير عندما كان الإسباني مدربا لبرشلونة، ولن تنسى الجماهير حول العالم تصريحه التاريخي عن ميسي عندما قال: “أردت أن أصنع من ميسي أفضل لاعب في العالم، فجعل مني أفضل لاعب في التاريخ”.

وشارك صلاح مع ليفربول في 29 مباراة هذا الموسم. سجل فيهم 23 هدفا ويحتل المركز الثاني في ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفا، وبفارق هدف عن هاري كين صاحب الصدارة.

شاهد أيضًا..

أول ضحية في المصري بعد خسارة السوبر أمام الأهلي

ابن الأهلي يرد بقوة على تصريحات حسام حسن المسيئة لنادي الزمالك.. صورة

منع والدة محمد أبو تريكة من مغادرة مطارة القاهرة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى