آخر الأخبار

محامي أبو تريكة يكشف موقفه القانوني بعد إدراجه على قوائم الإرهابيين

خرج محمد عثمان، محامي نجم الكرة المصرية السابق والنادي الأهلي، محمد أبو تريكة، عن صمته اليوم الثلاثاء، مؤكدًا أنه تفاجئ مثل غالبية الجماهير المصرية بصدور قرار بإدراج أبو تريكة على قائمة الإرهابيين دون إعلامه قانونًا ليتمكن من الدفاع عنه.

وأوضح محامي محمد أبو تريكة، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنه مستمر في إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، مشيرًا بأن الإجراءات التي يتخذها أثمرت مؤخرًا عن إلغاء التحفظ على أموال نجم الكرة السابق محمد أبو تريكة.

وأشار محامي أبو تريكة، أن القرار الخاص بإدراج محمد أبو تريكة على قائمة الإرهابيين أمس الاثنين، يستبق حكم محكمة النقض المقرر صدوره يوم 4 يوليو المقبل، بعدما أوصت نيابة النقض بإلغائه.

شاهد أيضا: ضربة موجعة في صفوف الأهلي قبل مواجهة الترجي

كما أكد محامي محمد أبو تريكة، أنه يثق في موقف موكله وسلامة موقفه القانوني، كما يثق في قضاء محكمة النقض وأن الحكم سيكون في صالحهم.

جدير بالذكر، أن محكمة جنايات القاهرة قامت بتأييد قرار إدراج 1529 شخصًا من بينهم محمد أبو تريكة، على قوائم الإرهابيين أمس الاثنين، وتم الموافقة على نشر القرار في الجريدة الرسمية، فيما ويحق للمدرجين على قوائم الإرهاب الطعن على الحكم المقدم أمام محكمة النقض خلال 60 يوم من نشره في الجريدة الرسمية.

شاهد أيضا: تفاصيل شكوى مرتضى منصور لـ«الأعلى للإعلام» ضد قناة الأهلي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى