آخر الأخبار

مفاجأة.. الزمالك يدرس منح لاعبه الأجنبي الجنسية المصرية

يخطط مسئولو نادي الزمالك للخروج من أزمة الخماسي الأجنبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن طريق اللجوء لحيلة قانونية تجنب التفريط في أي لاعب منهم امتثالًا لقواعد الاتحاد المصري لكرة القدم التي لا تسمح بقيد أكثر من 4 لاعبين اجانب بقائمة أي فريق.

واقترب نادي الزمالك من حسم صفقة اللاعب التونسي فرجاني ساسي خلال الانتقالات الصيفية الجاري، وحال اتمام الصفقة يكون لاعب النصر السعودي السابق خامس اللاعبين الأجانب بقائمة الزمالك للموسم الجديد بجانب المغربي كريم احداد والكونغوولي كابونجو كاسونجو والنيجيري معروف يوسف والتونسي حمدي النقاز.

وأكد الموقع الرسمي لنادي الزمالك ان مرتضى منصور رئيس الزمالك ، يدرس البدء فى إجراءات حصول النيجيرى معروف يوسف ، لاعب وسط الفريق على الجنسية المصرية ، من أجل الاستمرار مع الفريق خلال الفترة المقبلة ، فى ظل التزامه وانضباطه وانتمائه للقلعة البيضاء ، منذ انضمامه للفريق .

وإذا ما أراد معروف يوسف الحصول على الجنسية المصرية، بات يتعين عليه اتباع الإجراءات القانونية المصرية، التي اقرها مجلس النواب للحصول عليها، وتقضي بإيداع مبلغ مالي لا يقل عن 7 ملايين جنيه (392 ألف دولار)، حتى يتمكن من حمل جواز السفر المصري.

وكان معروف يوسف قد انتقل إلى الزمالك من اتحاد الشرطة مطلع موسم 2014-2015 ولعب 133 مباراة سجل خلالها سبعة أهداف وصنع 14 هدفا، ولم يسبق ان لعب للمنتخب النيجيري، الأمر الي يعني امكانية انضمامه للمنتخب المصري حال حصوله على الجنسية.

شاهد أيضًا..

من معسكره في أمريكا.. محمد صلاح يسخر من تريزيجية على «تويتر».. صورة

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى