آخر الأخبارأخبار الحوادث

بعد سرقتهما.. اختطفوا الأم وابنتها وقاموا باغتصابهما لمدة 15 يومًا والنتيجة ؟!

أسدلت محكمة جنايات سوهاج اليوم الثلاثاء الستار على قضية خطف ربة منزل وابنتها واغتصابهما لمدة 15 يومًا بعدما قام ثلاث شباب الجاني بالتحفظ عليهما في محل إقامة أحدهما بدائرة مركز أخميم، وقضت المحكمة في حكمها النهائي بإعدام المتهمين الثلاث.

وكانت البداية عندما قام كلا من: “علي” و”خليل” و”محمود” وهم ثلاث شباب عاطلين عن العمل بقصد منزل سيدة وابنتها وفي نيتهما سرقة مجوهراتهما فقط، بينكا تطور الأمر بينهما للاعتداء عليهما داخل منزلهما بعنف شديد ما أدى لصراخ السيدتين.

وخلال التحقيقات، اعترف أحد الجناة أمام النيابة أنه قام بالتحريض على خطف السيدة ونجلتها بعدما قاموا بسرقة مجوهراتهما وبعض الأشياء الأخرى من المنزل، وبالفعل بعدما تم الاعتداء عليهما فقدتا السيدتين وعيهم تمامًا ما أدى لخطفهم إلى منزل أحد المتهمين.

ووفقًا لما أكده المتهم الثاني، أنهم وضعوا السيدتين في منزل المتهم الاول خاصة وأنه يعيش فيه بمفرده، وتحفظوا على السيدتين لمدة 15 يومًا، وكانوا يتناوبوا على اغتصابهم على مدار الـ 15 يومًا حيث قاموا بهتك عرضهما بالإكراه.

ومن جانبها، اجتمع الأراء في محكمة جنايات سوهاج على إعدام المتهمين الثلاث على خلفية جريمتهم باختطاف ربة منزل وابنتها واغتصابهما على مدار الـ 15 يوم بعد سرقة مجوهراتهم كاملة.

شاهد أيضا: بعد 9 سنوات من عرضه.. أحمد السقا يكشف عن التهديد الذي تلقاه أثناء تصوير «إبراهيم الأبيض»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى