أخبار الرياضة

حقيقة توقيع الأهلي عقوبة على وليد أزارو بعد «واقعة تمزيق القميص»

كشف مصدر مقرب من داخل النادي الأهلي حقيقة توقيع عقوبة على المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على خلفية واقعة تمزيق القميص الخاص به خلال مواجهة الترجى مساء الجمعة في دوري أبطال إفريقيا.

وكانت عدد من التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن مسؤولي النادي الأهلي بصدد فرض عقوبة مغلظة على وليد أزارو بعد قيامه بتمزيق قميصه خلال مواجهة الترجي، والتي قيل أنه أقدم عليها من أجل خداع حكم المباراة لاحتساب ركلة الجزاء الثانية التي تحصل عليها الفريق الأحمر في المباراة.

الأهلي ضد الترجي

وأفاد المصدر أنه لا صحة لما أثير عبر المواقع المختلفة عن فرض عقوبة فنية أو مالية على وليد أزارو، وأن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون يصب كل تركيزه على التحضير لمباراة الإياب التي يتوقع أن تكون مليئة بالأجواء المشحونة.

وأضاف أن الواقعة لا تستدعي كل هذا الضجيج الذي أثير حولها، كون الحكم احتسب ركلة الجزاء ولجأ إلى تقنية الفار قبل أن يقوم اللاعب بتمزيق قميصه، الأمر الذي يؤكد أنه لا دخل للواقعة في اقرار الحكم بشرعية ركلة الجزاء.

وأتم أنه لا مجال للحديث لدى الجهاز الفني سوى في الأمور الفنية الخاصة بمباراة التتويج المقرر أن تقام على ملعب رادس الجمعة المقبلة، خاصة وأن الجانب التونسي يشعر بحالة من الاضطهاد غير المبررة من مباراة الذهاب الأمر الذي نتج عنه حالة من التوتر اتضحت معالمها من تصريحات الجهاز الفني للترجي عقب المواجهة والتي ستلقي بظلالها حتمًا على مباراة الإياب.

نهائي دوري أبطال إفريقيا

وشهدت المباراة العديد من الحالات التحكيمية التي أثارت الجدل، رغم لجوء الاتحاد الإفريقي لتطبيق تقنية حكم الفيديو الـ”VAR”، خاصة وأن الحكم الجزائري مهدي لعبيد شارف، الذي أدار المواجهة احتسب ثلاث ركلات جزاء، أكد جمال الشريف الخبير التحكيمي بقنوات “بي إن سبورتس” أن اللتين حصل عليهما الأهلي كانتا غير صحيحتين، وأنه كان يجب طرد وليد أزارو مهاجم الفريق الأحمر، بعد اعتدائه بدون كرة على مدافع الترجي، فضلًا عن إشهار البطاقة الصفراء للاعبين شمس الدين الذوادي وفرانك كوم، الأمر الذي سيتسبب في غيابهما عن مواجهة الإياب.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى