فن و مشاهير

لن تصدق السبب الحقيقي وراء وفاة نجل جورج وسوف.. صديقة وديع تكشف مفاجأة

كشفت جورجينا رزق ملكة جمال لبنان السابقة، وهي صديقة مقربة لعائلة جورج وسوف، إنها حاولت تنبيه وديع أكثر من مرة وحته على عدم إجراء العملية، ولكنه لم يستمع إليها وكان مركزا على اتخاذ هذه الخطوة للتخلص من التعليقات السلبية حول وزنه التي كان يتلقيها بشكل مستمر.

السبب الحقيقي وراء وفاة نجل جورج وسوف

وأكدت جوروجينا رزق في تصريحات صحفية لها على هامش عزاء وديع جورج وسوف، إنها لم تكن تتخيل أن يفقد روحه وحياته من أجل هذه العملية، ولكن كان لديها حدس وحاولت إقناعه بإجراء الريجيم بدلا من التكميم لكنها إرادة الله.

الحالة الصحية لـ جورج وسوف

تعرض الفنان جورج وسوف لحالة من الانهيار في عزاء نجله الأكبر وديع، الذي أقيم أمس السبت، في كنيسة نيقولاوس للروم الأرثوذكس بالأشرفية.

وظهر جورج وسوف وهو في حالة حزن شديدة على ابنه الراحل، وكان يتحدث مع المحيطين به قائلا:” قاسية كتير علي”، متحدثا عن فاجعته في وفاة نجله الأكبر، وحرص الفنان عابد فهد على مواساته.

كما حرص على التواجد بنفسه رغم حالته الصحية والنفسية الصعبة في جنازة ولده الأكبر، ووجه رجاء لمحبيه قبل الدفن بضرورة عدم إطلاق الرصاص في المدافن حتى لا يصيب أحد مكروه.

مقالات أخرى قد تهمك:

صورة صادمة| فعل غريب يُثير غضب الحاضرين أثناء جنازة نجل جورج وسوف

هل سيتم رفع قضية ضد الطبيب المعالج لنجل جورج وسوف؟.. محامية الفنان تكشف مفاجأة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى