آخر الأخبار

«آس» الإسبانية: «ريال مدريد تواصل مع وكيل صلاح.. واللاعب بديلًا لجاريث بيل»

أكدت صحيفة “أس” الإسبانية اهتمام نادي ريال مدريد بالتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، خلال الانتقالات الصيفة المقبلة.

واستطاع محمد صلاح منذ انتقاله لليفربول،مطلع الموسم الحالي قادمًا من روما الإيطالي من تقديم مستوى اكثر من رائع جعله محط انظار العديد من كبار أندية العالم، وعلى رأسها ريال مدريد الإسباني، حيث تمكن الدولي المصري، من تسجيل 36 هدف رفقة الريدز في جميع البطولات حتى الأن.

وأفردت الصحيفة تقريرًا مطولًا حول الصفقات المرشحة للانضمام لريال مدريد في إطار خطة التدعيم الكبرى التي ينوي فلورينتنو بيريز تنفيذها خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت أن البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني يأتي على قائمة اللاعبين المرشحين للانضمام بقوة لريال مدريد خلال الفترة المقبلة ثم أتي من بعده محمد صلاح.

وأوضحت أن زين الدين زيدان اعطى الضوء الأخضر للتعاقد مع مهاجم البايرن، وأن محمد صلاح سيكون البديل الأمثل للويلزي جاريث بيل حال رحيله.

وأشارت إلى أن مسئولو نادي ريال مدريد تواصلوا بالفعل مع وكيل أعمال اللاعب لبحث فرص التعاقد معه.

واختتمت بأن ريال مدريد سيجد صعوبة في التوقيع مع النجم البلجيكي أدين هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي أو نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان، لذا يتصدر صلاح ترتيب المرشحين للانتقال للريال.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها الصحافة الإسبانية عن تواصل ريال مدريد مع رامي عباس وكيل محمد صلاح يث سبق وأن كشف برنامج “إل شيرينجيتو” التلفزيوني الشهير عن تواجد عباس في مدريد خلال شهر يناير الماضي من التفاوض على انتقال صلاح للميرينجي.

شاهد أيضًا..

شوبير:«محمد الشناوي حارس منتخب مصر في كأس العالم»

وزير الرياضة: «التلفزيون المصري يبث 24 مباراة من كأس العالم مجانًا»

شوبير يكشف مفاجأة وراء تغيير محمد صلاح أمام البرتغال

رمضان صبحي يحسم موقفه ويرفض العودة للأهلي الموسم المقبل

بعيدًا عن ايهاب جلال.. لجنة ثلاثية في الزمالك لاختيار صفقات الميركاتو الصيفي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى