آخر الأخبار

أحمد حسن يسخر من مرتضى منصور.. ورئيس الزمالك يرد بقوة

أحمد حسن لمرتضى منصور: «أخرك أرجوز تقعد جنب الاسد في القفص».. ورئيس الزمالك يرد بقوة

خرج قائد المنتخب المصري وعميد لاعبي العالم أحمد حسن يسخر من مرتضى منصور ، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عقب إعلان انسحابه من سباق الانتخابات الرئاسية.

وأعلن مرتضى منصور اعتذاره عن خوض سباق الانتخابات الرئاسية المقبلة، موجهًا الشكر لكل من بادر ووقع على توكيل لترشحه وكذلك أعضاء مجلس الشعب الذين دعموه، وذلك خلال المؤتمر الذي عقده ظهر اليوم في منزله للاعلان عن صفقات الزمالك الجديدة، في يناير الجاري.

وعقب أحمد حسن على قرار مرتضى منصور في تغريدة ساخره عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر تويتر قائلًا: “نهايه المسرحيه السرطان قالك بنسحب من سباق الرئاسه ، انت صدقت نفسك!! انت اخرك ارجواز يعني كومبارس بهلوان يعني تضحك الناس او تقعد جنب الاسد في القفص .. ده تمامك”

ليقوم مرتضى منصور بالتعليق على تغريدة حسن قائلًا: “انت عيل عبيط ولا نسيت شهادة المصحة النفسية اللى خارج منها قريب يا أهبل .. و رحمة أمي لهوريك يا عبيط “.

يذكر أن مرتضى قد شن هجوك كبير على أحمد حسن خلال المؤتمر بعرض فيديو وصفه بأنه فاضح، يظهر فيه قائد المنتخب السابق في عشرينياته، رفقة عدد من الراقصات بأحد الأفراح الشعبية، ومتمًها إياه بالتهرب من الضرائب.

شاهد أيضًا..

بالتفاصيل.. نجم إنبي يفتعل أزمة كبرى من أجل الانتقال للأهلي.. والنادي يرد بقوة

صلاح محسن يكشف موقفه من عرض الزمالك المغري

ليس حسام حسن.. مرتضى منصور يكشف عن المدرب الحقيقي للمصري البورسعيدي

ليفربول يواجه مخططات ريال مدريد لضم محمد صلاح بقرار مفاجئ

مرتضى منصور يفتح النار على الخطيب وعدلي القيعي بسبب صفقة عنتر

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى