أخبار الرياضة

أليجري يعلق على مستقبله في يوفنتوس بعد تولي زيدان تدريب ريال مدريد

علق ماسيلميانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، على مستقبله في السيدة العجوز، خاصة بعد عودة الفرنسي زين الدين زيدان بشكل رسمي إلى ريال مدريد الإسباني، مساء اليوم الاثنين في بيان رسمي نشره النادي الملكي.

 

ونشر الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر”: ” قرر مجلس إدارة نادي ريال مدريد في اجتماعه اليوم الاثنين 11 مارس 2019 إنهاء عقد سانتياجو سولاري مع النادي كمدرب للفريق الأول، وفي الوقت نفسه، عرض ريال مدريد عليه استمرار العمل في النادي”.

 

وأضاف البيان: ” يقدر ريال مدريد العمل الذي قام به سولاري والالتزام والولاء الذي أظهره دائماً لهذا النادي، كما وافق مجلس الإدارة على تعيين زين الدين زيدان كمدرب جديد لريال مدريد في الفترة المتبقية من الموسم الحالي، حيث وقع عقدًا حتى 30 يونيو 2022″.

 

وقال أليجري في المؤتمر الصحفي المنعقد الآن قبل مواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا:” لن أتحدث عن مستقبلي، ليس هذه اللحظة المناسبة للحديث عن ذلك الأمر”.

 

وأضاف مدرب السيدة العجوز: ” لقد تلقيت نفس الأسئلة عدة مرات قبل الآن، لا يمكنني الاستمرار في إعطاء الإجابات ذاتها، ولكن أنا الآن مع يوفنتوس”.

 

وتابع: ” الشيء المهم هو أن نركز على مباراة الغد أمام فريق أتلتيكو مدريد ونحقق نتيجة إيجابية ونتأهل، وبعد ذلك نفكر في ما نريده”.

 

ويستعد فريق يوفنتوس لمواجهة أتلتيكو مدريد، غدًا الثلاثاء في تمام العاشرة مساءًا، ضمن مباريات الإياب بدور الـ16، من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب أليانز ستاديوم.

الوسوم

حماد كُوبر



يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock