آخر الأخبار

أول قرار من البدري عقب التعادل المخيب أمام الترجي في دوري الأبطال

قرر حسام البدري المدير الفني للفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي منح لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية اليوم السبت بعد مواجهة الترجي التونسي، مساء الأمس في دوري الأبطال الإفريقي.

وفشل النادي الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الترجي وتعادل سلبيًا في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، لحساب الجولة الأولى من دوري أبطا إفريقيا.

وفضل حسام البدري عدم خوض اللاعبين للتدريبات اليوم، من اجل إراحتهم ومواجهة الإرهاق الذي ضرب معظم لاعبي الفريق وتسبب في غياب عدد كبير منهم حتى نهاية الموسم.

ومن المقرر ان يعود لاعبي الفريق للتدريبات الجماعية غدًا الإثنين، استعدادًا لمباراة أياكس الهولندي في مهرجان اعتزال حسام غالي المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل الموافق 11 من مايو الجاري، في دبي، حيث ستتوجه بعثة الفريق مباشرة من الإمارات نحو أوغندا لمواجهة كمبالا سيتي في الخامس عشر من الشهر الحالي، لحساب الجولة الثانية من منافسات دوري الأبطال.

وبات الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري، في موقف لا يحسد، في ظل الغيابات الكثيرة التي ضربت الفريق خلال الفترة الأخيرة، واثرت سلبًا على نتائج الفريق، حيث يغيب عن الفريق كلًا من وليد أزارو وجونيور أجايي وعلى معلول وسعد سمير للإصابة، قبل ان ينضم إليهم أيمن أشرف للإيقاف، بالبطاقة التي تحصل عليها في مواجهة الأمس.

شاهد أيضًا..

خسارة قوية في صفوف الأهلي بعد التعادل المخيب أمام الترجي

خالد جلال يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في نصف نهائي كأس مصر

في 8 نقاط.. خالد بيومي يكشف سبب تعادل الأهلي أمام الترجي في دوري أبطال إفريقيا

طارق دياب: «الأهلي حُرم من هدف صحيح أمام الترجي»

دوري أبطال إفريقيا.. تاونشيب البوتسواني يهرب بصدارة المجموعة الأولي على حساب الأهلي والترجي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى