آخر الأخبار

خسارة قوية في صفوف الأهلي بعد التعادل المخيب أمام الترجي

أصبح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام ورطة جديدة بعد التعادل مساء الأمس أمام الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا، وقبل مواجهة كمبالا سيتي الأوغندي المقبلة.

وفشل النادي الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الترجي وتعادل سلبيًا في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، لحساب الجولة الأولى من دوري أبطا إفريقيا.

وتلقى أيمن أشرف البطاقة الصفراء الثانية له هذا الموسم في دوري أبطال إفريقيا، خلال مباراة الأمس ليتاكد غيابه عن مواجهة كمبالا سيتي في الخامس عشر من مايو الجاري لحساب الجولة الثانية من منافسات البطولة الإفريقية الأكبر على مستوى الأندية.

وبات الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري، في موقف لا يحسد، في ظل الغيابات الكثيرة التي ضربت الفريق خلال الفترة الأخيرة، واثرت سلبًا على نتائج الفريق، حيث يغيب عن الفريق كلًا من وليد أزارو وجونيور أجايي وعلى معلول وسعد سمير للإصابة، قبل ان ينضم إليهم أيمن أشرف للإيقاف.

هذا ويعد الأهلي مهددًا أيضًا بفقدان لاعب جديد في مواجهة الفريق المقبلة، حيث تعرض عمرو السولية خلال مباراة الأمس لإصابة عضلية لم يكشف عن طبيعتنا بالتحديد، حيث من المقرر ان يجري أشعة وفحوصات طبية للوقوف على حجم الإصابة ومدة غيابه عن الملاعب.

شاهد أيضًا..

خالد جلال يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في نصف نهائي كأس مصر

في 8 نقاط.. خالد بيومي يكشف سبب تعادل الأهلي أمام الترجي في دوري أبطال إفريقيا

طارق دياب: «الأهلي حُرم من هدف صحيح أمام الترجي»

دوري أبطال إفريقيا.. تاونشيب البوتسواني يهرب بصدارة المجموعة الأولي على حساب الأهلي والترجي

لاعب الأهلي السابق يتقدم بشكوى للجنة التظلمات باتحاد الكرة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى