آخر الأخبار

خالد جلال يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في نصف نهائي كأس مصر

أعلن خالد جلال المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قائمة الفريق التي ستدخل معسكر مغلق مساء الغد استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في قبل نهائي كأس مصر.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الاسماعيلي، في السابعة من مساء الإثنين المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، في نصف نهائي كأس مصر.

وكانت أقوى مفاجآت القائمة، هي استدعاء محمد أشرف روقة، بعد غياب طويل عن المشاركة رفقة الفريق الأبيض، أو حتى الدخول في قوائم المباريات، منذ رحيل المونتينيجري نيبوشا، حيث كان يقدم اللاعب مستويات رائعة وسجل اكثر من هدف تصدر بها قائمة هدافي الفريق لعدة أسابيع في بطولة الدوري.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

في حراسة المرمى: عمر صلاح – محمود عبد المنصف.

الدفاع: محمد مجدي – حمدي النقاز – محمود حمدي الونش – محمد عبد الغني – محمود علاء.

خط الوسط: محمود عبد العزيز – محمود عبد العاطي “دونجا” – معروف يوسف – عبد الله جمعة – محمد عنتر – أيمن حفني – طارق حامد – أحمد توفيق – عماد فتحي – محمد أشرف روقة.

الهجوم: كاسونجو – يوسف أوباما – باسم مرسي.

وتأهل الزمالك لقبل نهائي كأس مصر، بالفوز على حساب نظيره الانتاج الحربي بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب بترو سبورت في دور الثمانية للبطولة المصرية الأعرق.

ويواجه الفائز من مواجهة الزمالك والإسماعيلي، الفائزة من مواجهة قبل النهائي الأخرى بين الأسيوطي وسموحة السكندري، في اللقاء النهائي المقرر إقامته في الرابع عشر من مايو الجاري على ستاد القاهرة الدولي.

شاهد أيضًا..

في 8 نقاط.. خالد بيومي يكشف سبب تعادل الأهلي أمام الترجي في دوري أبطال إفريقيا

طارق دياب: «الأهلي حُرم من هدف صحيح أمام الترجي»

دوري أبطال إفريقيا.. تاونشيب البوتسواني يهرب بصدارة المجموعة الأولي على حساب الأهلي والترجي

لاعب الأهلي السابق يتقدم بشكوى للجنة التظلمات باتحاد الكرة

ضربة موجعة للأهلي خلال مواجهة الترجي في دوري الأبطال

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى